ربنا يسعدك.. نضال الشافعي يهنئ بشرى بمناسبة خطوبتهاروب أبيض.. مريهان حسين تستعرض جمالها وأنوثتها.. صورمكشوف الساق.. هند عبد الحليم تستعرض أناقتها في أحدث إطلالةافتقدك كثيرا واشتقت إليك.. رانيا محمود ياسين تبكي والدهامحمد نبيـل يكتب: أن تتهم بالترويج لبلدك.. 3 ملاحظات على الجونة السينمائيبعد وفاة شون كونرى .. عدد زيجاته وسر فصله من القوات البحرية الملكيةبشرى تنهار من البكاء لهذا السبب ..شاهدإدوار يشارك جمهوره صورة من ذكريات طفولتهعلى المرجيحة.. سهر الصايغ تشارك متابعيها صورا جديدة من الجونةمايا دياب بإطلالة مثيرة للجدل رفقة كلبها.. شاهداختتام الرئاسة المصرية لمجلس السلم والأمن الأفريقي.. تفاعل سريع ومُؤثر مع التحديات في أفريقياباعتبارهما دولتي مصب.. مدبولي: مصالح مصر والعراق المائية تمس الأمن القومي العربيوزير الزراعة يتفقد مركزين لتجميع الألبان ومصنع عجينة الياسمين بالغربيةنقابة الأطباء : وقف صرف إعانات الإصابة بكورونا غدا وزيادة دعم مرضى السرطان لـ15 ألفاالمؤتمر العلمي الـ 28 في مكافحة العدوى.. الخميسمدبولي: خطة زمنية لتفعيل وتنفيذ بروتوكولات تعاون بين مصر والعراقمدبولي : إعادة تأهيل وتحديث الصناعة العراقية القائمة بدعم مصرىمدبولي يلقي كلمة أمام منتدى الأعمال المصري العراقي.. ويستعرض 4 محاور مهمة للتعاونإبراهيم العربي: تعاون مع العراق لإنشاء غرفة عمليات تخلق تحالفات للتصنيع المشتركأزمات وشكاوى.. لماذا يتعطل تطبيق قانون أفضلية المنتج المحلي؟ | صور

مدرب المقاصة: حلول الأهلي كانت ضعيفة.. وأهدرنا 3 نقاط سهلة

   -  
ممر شرفي من المقاصة للاعبي الأهلي

كتب- علي البهجي:

اكد حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق مصر المقاصة، أن فريقه كان الأقرب للفوز أمام الأهلي، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، بالجولة الـ 28 بدوري we المصري.

وقال إبراهيم في تصريحات اذاعية بعد المباراة:" قبل اللقاء كنا نعلم طريق اللعب لمواجهة الأهلي، وأضعنا فوزا سهلا بسبب عدم التركيز من بعض اللاعبين".

وأضاف، أن المقاصة اهدر العديد من الفرص في مواجهة الأهلي وكان أقرب للفوز والخروج بنقاط المباراة الثلاث.

وأوضح، أن الأهلي يمتلك العديد من اللاعبين في خط الهجوم وحاول اللعب عن طريق الكرات العرضية، لكن في المقابل خاض المقاصة بهدف الفوز.

وأشار إلى أن الأهلي كان يمكنه التسجيل وحلولهم كانت ضعيفه من منطقة العمق لذلك لجأ للاعتماد على الكرات العرضية لفك تكتل دفاع المقاصة.

وأتم:" موقف مصر المقاصة كان مقلق وهدفنا المنافسة على مركز متقدم، واصبحنا ثاني فريق يحقق نقاط في الدور الثاني بعد الأهلي، وأمامنا فرصة للوصول لمكانة أفضل مع نهاية المسابقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة