لقاح «Astra-Oxford» ينتج استجابة مناعية قوية ضد فيروس كورونامحافظ الشرقية يتابع تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الممشى السياحي بالزقازيقوكيل صحة الشرقية يشرف على إعدام ٢٠٠ طن أغذية مستوردة لعدم صلاحيتهانائب محافظ القليوبية: 85% نسبة تنفيذ أعمال المركز التكنولوجي بالخصوصرئيس جامعة بنها يتحدى عميد الطب البيطرى في «جيم» شطرنجالطيب عباس مساعدًا لوزير السياحة والآثار للشؤون الأثرية بالمتحف المصري الكبيرسكرتير عام السويس يستقبل وفد جمعية أصدقاء معهد القلب القوميجامعة القناة تدّرب طلاب مدارس ٢٤ أكتوبر الإعدادية على مواجهة كورونا3 قرارات وزارية لمدير متحف شرم الشيخ والوكيل والمشرفنائب محافظ القليوبية تتابع إحلال وتجديد كوبرى الشرقاوية بحي غرب شبرا الخيمة«الأرصاد»: طقس مائل للحرارة وشبورة مائية الاثنين.. والعظمى 30شاهد.. رانيا فريد شوقي تنشر صورة برفقة "جيلي"للمرة الثانية.. أمير هداية ينافس على جوائز Hollywood Music In Media Awards الأمريكيةمع تطبيق الإجراءات الوقائية..حضور كثيف لفعاليات مهرجان الجونةتفاصيل وموعد حفل تقاسيم عربية في ساقية الصاويبذكرى المولد النبوى . مزيكا تطرح "يا عاشقين"للمنشد محمود هلالالسبت.. فريق "انفيدرز" تقدم حفل روك فى ساقية الصاويتفاصيل حفل زهرة رامي في ساقية الصاويالخميس..إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على مسرح الجمهوريةمحمد رمضان يشارك بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

فايلر يرد على إمكانية رحيله عن الأهلي

   -  
رينيه فايلر

كتب- عمر قورة:

أعرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، عن رضاه بالأداء الذي يقدمه مع الفريق الأحمر رغم التعادل في آخر مباراتين مع الاتحاد السكندري ومصر المقاصة، نافيا ما يتردد بشأن رحيله عن النادي.

وقال فايلر، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة المقاصة بعد نهايتها بالتعادل السلبي: "بدأنا المباراة بشكل جيد وتم إلغاء هدفين كانا سيغيران شكل المباراة، لكن المقاصة عاد بعدها وقدم مباراة جيدة".

وأضاف: "كان من الممكن احتساب لنا هدف من الهدفين اللذين تم إلغائهما، لكننا لم نستغل الفرص المتاحة، وبعد الإعلان رسميا عن تتويجنا بالدوري أمس توقعت خروج لاعبي الأهلي عن تركيزهم".

وأوضح: "يمتاز الدوري المصري بالقوة البدنية، ونحن كفريق كبير دائما ما نخوض مباريات تحت ضغط ونجحنا في حسم الدوري بشكل كبير في النصف الأول من المسابقة".

وواصل: "حسمنا لقب الدوري بالفعل، رأينا في الأسابيع الأخرى أن هناك فرق حققت مفاجآت، وهو ما يدل على ارتفاع مستوى أندية الدوري وتقارب الأداء بينهم".

وأكمل: "من الطبيعي أن نحصد عدد نقاط أقل بعد استئناف الموسم، وراضي عن أدائي مع الأهلي في الموسم الأول بالدوري ونجحنا في تقديم نصف أول مميز، ولم نقدم نفس الأداء بعد العودة من كورونا بسبب الشعور بالأريحية نتيجة فارق النقاط الكبير مع أقرب الملاحقين".

وعن المواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي، أكد فايلر: "يتبقى 4 أسابيع على نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي فترة كافية لعمل إعداد جيد".

وأتم فايلر تصريحاته باحلديث عن إمكانية رحيله عن الأهلي قائلا: "نعرف أن هناك الكثير من الشائعات في مصر، ولن أرد على هذه الشائعات".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة