85 ألف و123 طلب تصالح في كفرالشيخخفض الرسوم الدراسية للقيد بالبرامج الخاصة بكلية التجارة جامعة دمياطضبط 25 طن سمسم مجهول المصدر وغير صالح بمصنع في الحيرةحملة إشغالات مكبرة بمدينة ميت غمر بالدقهليةتدريب 40 معلماً على التربية السليمة للأطفال بأسيوطرئيس أزهر البحر الأحمر يتابع سير العملية التعليمة بحلايب والشلاتينتطهير وتعقيم المقرات الإنتخابية بالقصير عقب انتهاءالتصويترئيس القصير يعقد يستعرض الموقف التنفيذى لمشروع تطوير العشوائياتالاقتصاد المنزلي بالمنوفية تبدأ أولى فعاليات الأسبوع البيئي الثقافي غدامياه الفيوم تنظم حملات توعية للحفاظ على مياه الشرب بقرية سيدنا الخضرلـ أعطالها المتكررة.. روسي يحرق سيارته المرسيدس بقيمة 2.7 مليون جنيه (فيديو وصور)للمقبلين على الشراء.. 8 سيارات موديل 2021 بأسعار لا تتخطى 200 ألف جنيهرولز رويس تكشف موعد إطلاق أيقونتها Ghost الجديدةتأجيل إعادة محاكمة المتهمين بقضية "تصوير قاعدة بلبيس الجوية" لـ2 نوفمبرلحظة إطلاق شاب النيران على رواد مقهى بساحل روض الفرج بسبب طليقته"مش هرجع البيت تاني".. ماذا قالت فتاة بورسعيد بعدما إعادتها الداخلية لأسرتها؟الداخلية تكشف حقيقة اختطاف شخص داخل "ميكروباص" بمدينة نصرهنا نصلي معًا.. احتفالية تنطلق من مجمع الأديانبمشاركة 57 دولة.. جائزة الشيخ زايد للكتاب تستقبل 2349 ترشيحًا في فروعها التسعةمشاركات قياسية في جائزة الشيخ زايد للكتاب.. ومصر تتصدر

"غير راض".. إيهاب جلال يعلق على التعادل مع الأهلي

   -  
إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة

القاهرة - محرر مصراوي:

صرح إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر للمقاصة أنه غير راض عن التعادل مع الأهلي في الجولة الـ28 من دوري we المصري، قائلًا أن الممر الشرفي الذي قام به فريقه لتهنئة المنافس يرفع الأخلاق الرياضية.

وقال إيهاب جلال المدير الفني لمصر للمقاصة عقب التعادل سلبيًا مع الأهلي: "في البداية أقدم التهاني للأهلي على تحقيق الفوز، وبالنسبة لمباراة اليوم أن أقول أن الشوط الأول كان جيدًا لكن الثاني كان جيد للغاية بالرغم من الطرد."

وتابع: "غير راض عن التعادل، وكنا نأمل في تحقيق الفوز اليوم، لكن كان هناك تساهل في بعض الكرة لكن الفريق بالكامل كان ممتازًا وكنا نستحق النقاط الثلاث اليوم."

وأضاف: "الهجوم أدى أداء جيد للغاية وأهدروا عدد من الفرص خلال المباراة."

وواصل: "فكرة الممر الشرفي يجب أن يتم تنفيذها مع كل الأندية لأن الرياضة هامة لترفع الأخلاق، لكن الفكرة أتت من رئيس النادي، وضيق الوقت منعنا من تقديم شيء أفضل من ذلك."

وتحدث عن استخدام التحليل الرقمي في التخطيط للمباراة، قائلًا: "قراءة التحليل الرقمي للفرق يصنع الفارق في كل مباراة، لكن هناك جانب هام هو من يقرأ الأرقام وكيف يقوم بتحليلها بالشكل الذي يفيده."

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة