أردوغان: حصيلة قتلى زلزال أزمير 26 شخصًاسقوط طائرة عسكرية عراقية ومصرع قائدهاروسيا: أكثر من 18 ألف إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةروسيا : أكثر من 18 ألف إصابة بفيروس كوروناإيران: 386 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةماكرون يتراجع عن تصريحاته بشأن الرسوم المسيئة: «أكاذيب وتم تحريف كلامي»روسيا: سنقدم المساعدة لأرمينيا حال انتقال الأعمال القتالية إلي أراضيها مباشرة«الأوليجارك» الروس في الصورة.. التمويل الأجنبي يخترق مؤسسات ثقافية وبحثية كبرى بأمريكاالصحة السعودية: 402 إصابة ووفاة 19 بفيروس كوروناريهام عبدالغفور برفقة حنان مطاوع في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائيمخرج ممالك النار: أحببت مشاهدة السينما المصرية في الأربعينات والخمسينياتيسرا تتعاقد على بطولة فيلم" ليلة العيد"صور| هبة مجدي تخطف الأنظار في ختام مهرجان الجونة السينمائيعن حركة"فتح الحوض"..رامز أمير:"هفضل أقدملكوا أكشن متعملش في الوطن العربي"هذا ما قاله المنتج صادق الصباح عن الجزء الجديد من "الهيبة الرد"محافظ كفر الشيخ يوجه بمتابعة أعمال الرصف بالقرى.. صورحملات مكبرة للمرور على المحال التجارية والمقاهى بالشرقيةبـ تكلفة 6 ملايين جنيه.. محافظ كفر الشيخ يفتتح مدرسة جديدة.. صورمحافظ أسيوط يطمئن على جاهزية مستشفيات الصدر والحميات لاستقبال حالات «كورونا»محافظة شمال سيناء تبحث إقامة 3 تجمعات بدوية عمرانية متكاملة

مروان محسن: لا أشغل تفكيري بما يقال عني.. وهدفنا القادم بطولة أفريقيا

   -  
مروان محسن مهاجم الأهلي

كتب- علي البهجي:

قال مروان محسن، مهاجم الأهلي، إنه يُهدي لقب الدوري الـ 42 لؤمن زكريا، مؤكدا أن جميع اللاعين كانوا على قدر كبير من المسؤولية حتى تحقق الهدف.

واكتفى فريق الأهلي بالتعادل السلبي أمام نظيره مصر المقاصة بدون أهداف، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 28 بالدوري، وذلك بعد حسم اللقب إثر سقوط الزمالك مساء أمس أمام أسوان بهدف دون رد.

وأضاف محسن في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس:" نُهدي هذا الدوري لمؤمن زكريا، ونتمنى أن يكون في أفضل حال قريبًا".

وأوضح، أن جميع اللاعبين كانوا في كامل تركيزهم لحسم لقب الدوري مبكرا حتى يمكنهم التفرغ للاستعداد لدوري أبطال أفريقيا.

وأشار إلى أن حسم لقب الدوري مبكرا سيكون حافزا لجميع اللاعبين للاستعداد لافريقيا، مؤكدا أنه لا يشغل تفكير بما يقال عنه ويرك فقط مع الفريق.

وأتم:" نتمنى تحقيق بطولة أفريقيا وإهداء اللقب لجماهير الأهلي، ونحاول الابتعاد عن الاصابات حتى يكون الفريق جاهز لاستكمال مشواره في البطولة الأفريقية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة