محمود مسلم عن كلمة السيسي: تحدث كمواطن مسلم مهموم بقضية الإساءة للرسولالمُسن المعتدى عليه من 4 شباب بالمنوفية يتنازل عن المحضرمنفذ مذبحة سوهاج: "فرحان إني قتلت مراتي بس دم ولادي كابوس في منامي"لقاء ساخن بين أديل وسكيبتا يعيد شائعات الارتباط حولهما.. صورمحمد صبحى لـ"التاسعة":اتحدى ماكرون أن يذيع فارس بلا جواد ولا يتهمنى بمعاداة الساميةكاتى بيرى وصديقها يحثان الجمهور على التصويت بانتخابات أمريكا بهذه الطريقة..فيديوصلاح عبد الله ضيف شرف فى مسلسل "إسعاف يونس"المرأة الريفية وبناء أطفالها محاضرة بثقافة الفيومالنساء قادرات على قهر عدوى الملاريا أسرع من الرجال .. دراسة تكشفالهزار قلب بخناقة.. اعتداء شاب على صديقه بالعياطتفحم ميكروباص أعلى محور تحيا مصر دون إصاباتقتيل داخل حفرة وآخر تطورات مأساة طفل طوخ.. نشرة الحوادث المسائيةتركاه وحيدا.. حبس زوجين بتهمة قتل رضيعهما عمدا في طوخإبراهم عيسى: حسن البنا هو من أحضر بذور الإرهاب وسيد قطب رسم مسارهاعالم بالأوقاف: الإساءة للأنبياء والاستهانة بالقيم الدينية تطرف فكرىأسامة الأزهرى لـ رامى رضوان: 55 ألف حديث نبوى من أصل 60 ألفا تتحدث عن أخلاق الرسولمساعد وزير الداخلية الأسبق يطالب بتشدد الرقابة على سائقى مركبات النقل الجماعىوائل الإبراشى: الإخوان مرضى نفسيين وينظرون للطفلة على أنها وعاء جنسىالشوالى بعد ضياع فرصة للفرنسى رابيو: الفرنسيون سيجلطون الأمم والفرقمحمد صبحى لـ وائل الإبراشى: أنا من أكثر المدافعين عن النبى بأخلاقى

في غياب النني.. آرسنال يستعد لليفربول بضرب "مطارق" ويستهام

   -  
فريق آرسنال

كتب - محمد همام:

حقق فريق آرسنال فوزًا قاتلاً على حساب ويستهام بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الامارات" ضمن حسابات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

المباراة شهدت غياب متوسط الميدان المصري محمد النني بعدما تواجد على مقاعد البدلاء، حيث شارك المحترف المصري في المباراة الأولى والذي حسمها فريقه بثلاثة أهداف دون رد على حساب فولهام.

وحصد آرسنال نقطته السادسة خلال هذا الموسم، في المقابل توقف رصيد ويستهام دون أي نقطة ليتلقى "المطارق" الخسارة الثانية بعد الهزيمة من نيوكاسل بهدفين دون رد في المباراة الماضية.

وأصبح آرسنال في صدارة الترتيب متساويًا مع كل من إيفرتون وكريستال بالاس، حيث حقق "التوفيز" فوزًا كاسحًا اليوم على حساب ويست بروميتش بنتيجة (5-2)، في المقابل خطف بالاس فوزًا ثمينًا خارج ميدانه على حساب مانشستر يونايتد بنتيجة (3-1).

ومن المقرر أن يواجه آرسنال في الجولة المقبلة منافسه ليفربول في 28 من الشهر الجاري ضمن قمة الجولة الثالثة، في المقابل سيخوض ويستهام مباراة قوية من خلال مواجهة وولفرهامبتون.

تفاصيل المباراة:

الدقيقة الخامسة من بداية المباراة كادت أن تشهد هدفًا لصالح ويستهام عن طريق المدافع أوجبونا برأسية أمام المرمى لكن حارس آرسنال لينو يتألق ويتصدى للكرة.

وشهدت الدقيقة 25 هدفًا لصالح آرسنال عن طريق ألكسندر لاكازيت بعد عرضية متقنة من بير إيمريك أوباميانج يحولها المهاجم الفرنسي برأسية في شباك ويستهام.

وفي الدقيقة 45، من زمن أحداث الشوط الأول أحرز مايكل أنطونيو هدف التعادل لصالح ويستهام لتصبح النتيجة (1-1).

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أحرز إدي نكيتياه هدفًا قاتلاً لصالح آرسنال بعد تمريرة من سيبايوس ليسجل الهدف الثاني في المباراة لصالح "الجانرز" وتصبح النتيجة (2-1).

تشكيل آرسنال: بيرند لينو - هيكتور بيليرين - جابرييل ماجاليس - روب هولدينج - سعيد كولاسيناك - جرانيت تشاكا - داني سيبايوس - بوكايو ساكا - ويليان دا سيلفا - بير إيمريك أوباميانج - ألكسندر لاكازيت.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة