وزير التعليم: تقسيط المصروفات الدراسية بالمدارس الحكومية على 4 دفعاتالأوراق المطلوبة لإعفاء المتعثرين من سداد المصروفات الجامعية«الطول 6 سم والسُم لاسع».. القضاء على أول عش لـ«الدبابير القاتلة» في أمريكاالقوات التركية تقصف محيط مدينة تل رفعت ومناطق في ريف حلبالبرازيل تسجل 26979 إصابة بـ«كورونا» و432 حالة وفاةالصين تسجل 15 إصابة جديدة بفيروس كوروناعمران خان يدعو الأمم المتحدة لحسم قضية كشمير وتقرير المصير«ترامب» يدلى بصوته بانتخابات الرئاسة الأمريكية فى فلوريدا«الحرية والتغيير» تجتمع لبحث تطبيع السودان وإسرائيلترحيب دولى باتفاق «جنيف» على وقف النار فى ليبياأمين "البحوث الإسلامية" يشيد بالمشاركة الفعالة في أولى جولات مجلس النوابالتطبيق الأحد.. القاهرة تقرر إلغاء طابور المدرسة وإغلاق أي فصل به عدوى كورونا11 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم السبت"دُعيت لعمل خير".. بسمة وهبة تعلن مغادرة لندن بعد جراحتها وتزور إحدى الدول بصحبة ابنتهاكورونا في 24 ساعة | ارتفاع أعداد الإصابات في مصر وأبسط طريقة للتعرف على الفيروستباعد ومناهج حديثة.. ملامح الأسبوع الأول من الدراسة في الجامعاتمحمد رحيم يكشف عن مفاجأة تجمعه بمحمد محيي8 شروط للسماح بدخول أولياء الأمور إلى المدارس.. اعرفها"المركزي": 88 مليار جنيه زيادة في حجم الودائع بالبنوك خلال يوليو 2020كورونا والفصل المقلوب.. كيف يحمي نظام التعليم الجديد الطلاب من الفيروس؟

رقم سلبي للأهلي لم يتحقق منذ 1738 يوما

   -  
جانب من مباراة الأهلي ومصر المقاصة
كتب- عمر قورة:

حقق الأهلي رقما سلبيا بعد تعادله السلبي مع مصر المقاصة على ملعب استاد القاهرة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 للدوري المصري الممتاز.

ذلك التعادل لم يغير شيئا من واقع تتويج الأهلي ببطولة الدوري للمرة الـ42 في تاريخه بشكل رسمي، لكن كان هناك رقم سلبي للأحمر لم يتحقق منذ 1738 يوما.

وفشل الأهلي في التسجيل للمباراة الثانية على التوالي، حيث لم يتمكن من هز شباك الاتحاد السكندري في المباراة الماضية، التي انتهت بالتعادل السلبي أيضا.

وبات تلك المرة هي الأولى التي يفشل خلالها الأهلي في تسجيل أي هدف في مباراتين متتاليتين بمسابقة الدوري المصري الممتاز، منذ شهر ديسمبر عام 2015.

وكان الأهلي خسر من المقاصة بنتيجة (1-0) يوم 5 نوفمبر 2015، ثم توقفت المسابقة قبل أن يتلقى خسارة ثقيلة من سموحة (3-0) يوم 17 ديسمبر 2015.

يُذكر أن البرتغالي جوزيه بيسيرو كان المدير للأهلي في ذلك الوقت، ومنذ ذلك الوقت لم يفشل المارد الأحمر في التسجيل خلال مباراتين على التوالي بالدوري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة