عاجل.. إطلاق نار على كاهن يوناني في ليون الفرنسية وهروب المشتبه بهعاجل.. التحفظ على "طفل المرور" في قسم البساتين لمحاولته دهس شرطي"جماجم وعظام".. استعدادات فنادق الغردقة للاحتفال بـ"الهالوين"برلماني: صعود تحويلات المصريين بالخارج لـ27.8 مليار دليل على وطنيتهمرحلة البحث عن نقابة.. "الحلاقين" يجتمعون الاثنين لوضع ميثاق شرف مهنيحملة مكبرة لإزالة الإشغالات بأحياء الإسكندريةمحافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفيات الصدر والحمياتصور.. جامعة الأزهر تعقد المؤتمر العلمي الدولي الأول بدمنهورلعدم النظافة.. إحالة مسئول مقصف مدرسي بالفيوم للتحقيقمباشر الدوري الإنجليزي - بيرنلي (0)-(3) تشيلسي.. جووووول فيرنر يضرب بالثالثهازارد: ضغط الجمهور طبيعي لأني لاعب جيد.. وسجلت مثل هذا الهدف من قبلفي الدقائق الأولى.. محمود سيد يحرز هدف تقدم المقاولون في شباك بيراميدزتشيلسي يخرج متقدما من الشوط الأول على بيرنلي بهدف زياش.. فيديوكريم مصطفى يضع الهدف الثاني في شباك بيراميدزمنتخب الشباب يهزم اتحاد الشرطة وديا برباعية نظيفةأحمد حجازي يقود تشكيل اتحاد جدة لأول مرة أمام الأهليالزمالك يستأنف تدريباته وباتشيكو يوجه رسائل للاعبينبيراميدز يقلص الفارق مع المقاولون بأقدام محمد فتحيمنتخب الشباب يستأنف تدريباته غدا لمواجهة النصر وديا.. الثلاثاءالدوري المصري.. المقاولون العرب يتقدم على بيراميدز 2-1 فى الشوط الاول

ربيعة: الفوز بأفريقيا أهم.. والموسم لم ينته أمام للأهلي

   -  
رامي ربيعة

كتب- علي البهجي:

أكد رامي ربيعة، لاعب الأهلي، أن الفوز بلقب الدوري وحسم البطولة قبل انتهاء المسابقة خطوة جيدة قبل استئناف مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

وحسم الأهلي لقب الدوري، مساء أمس الجمعة، بعد خسارة الزمالك على يد أسوان بهدف دون رد.

وقال ربيعة في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي:" الدوري بطولة مهمة قبل افريقيا، ونبارك لجماهير الأهلي تحقيق هذا اللقب، بعد مجهود عام كامل".

وأوضح مدافع الأهلي، أن الدوري هو البطولة المفضلة للفريق ولجماهير الأهلي، لكن تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا أهم.

وأشار إلى أن لموسم لم ينته لفريق الأهلي فلا يزال أمامه بطولتي الكأس ودوري أبطال أفريقيا، ويسعى لتحقيقهما.

وسقط الأهلي في فخ التعادل أمام المقاصة بدون أهداف، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 28 بدوري we المصري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة