أم كلثوم تظهر فى مسرحية "عن العشاق" بروح أندلسية بقصر الأمير طاز.. اعرف تفاصيلمن أين جاء سكان بريطانيا خلال العصر الحجرى؟.. دراسة حديثة تكشف السرهندسة جامعة بورسعيد تتقدم في تصنيف التايمز البريطاني للتخصصات لعام 2020 | صورمحمود مسلم عن كلمة السيسي: تحدث كمواطن مسلم مهموم بقضية الإساءة للرسولالمُسن المعتدى عليه من 4 شباب بالمنوفية يتنازل عن المحضرمنفذ مذبحة سوهاج: "فرحان إني قتلت مراتي بس دم ولادي كابوس في منامي"لقاء ساخن بين أديل وسكيبتا يعيد شائعات الارتباط حولهما.. صورمحمد صبحى لـ"التاسعة":اتحدى ماكرون أن يذيع فارس بلا جواد ولا يتهمنى بمعاداة الساميةكاتى بيرى وصديقها يحثان الجمهور على التصويت بانتخابات أمريكا بهذه الطريقة..فيديوصلاح عبد الله ضيف شرف فى مسلسل "إسعاف يونس"المرأة الريفية وبناء أطفالها محاضرة بثقافة الفيومالنساء قادرات على قهر عدوى الملاريا أسرع من الرجال .. دراسة تكشفالهزار قلب بخناقة.. اعتداء شاب على صديقه بالعياطتفحم ميكروباص أعلى محور تحيا مصر دون إصاباتقتيل داخل حفرة وآخر تطورات مأساة طفل طوخ.. نشرة الحوادث المسائيةتركاه وحيدا.. حبس زوجين بتهمة قتل رضيعهما عمدا في طوخإبراهم عيسى: حسن البنا هو من أحضر بذور الإرهاب وسيد قطب رسم مسارهاعالم بالأوقاف: الإساءة للأنبياء والاستهانة بالقيم الدينية تطرف فكرىأسامة الأزهرى لـ رامى رضوان: 55 ألف حديث نبوى من أصل 60 ألفا تتحدث عن أخلاق الرسولمساعد وزير الداخلية الأسبق يطالب بتشدد الرقابة على سائقى مركبات النقل الجماعى

مدرب حراس الأهلي: سعيد باحترافيتهم.. وهذه نصيحتي لهم

   -  
يانكون
كتب- عمر قورة:

أبدى يانكون ميشيل، مدرب حراس الأهلي، سعادته بتحقيق بطولة الدوري رسميًّا، مؤكدا على احترافية لاعبي الفريق الأحمر.

وقال يانكون، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" بعد مباراة مصر المقاصة: "التتويج بالدوري وإضافة بطولة جديدة في مشواري التدريبي مع الأهلي أمر يسعدني للغاية، ويدفعني إلى بذل مزيد من الجهد".

وأضاف: "منذ بداية الموسم كان هدفنا الفوز بالدوري ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر، إنها فقط الخطوة الأولى".

وتابع: "الطريق للتميز هو الأساس، وعلينا العمل والاستماع والتحسن كليا، خاصةً أن كرة القدم رياضة صعبة، تظهر في مباراة بمستوى أعلى وفي أخرى بمستوى أقل، وعليك أن تركز دائما في كل شيء داخل وخارج الملعب".

وواصل: "أشكر حراس الأهلي على التزامهم وإخلاصهم في التدريبات طوال هذا الموسم، حيث كانوا جميعًا عند حسن الظن دائمًا وسعيد باحترافيتهم".

ووجه يانكون نصيحته لحراس الأهلي قائلا: "أطلب منهم أن يكونوا محترفين قبل التدريب وفي التدريب وبعد التدريب، وأن يصبوا كامل تركيزهم فيما يفعلون، وهنا في الأهلي الحراس يؤدون ذلك بشكل رائع ولديهم احترافية في العمل".

وأتم مدرب حرس الأهلي قائلا: "أشكر جماهير الأهلي، لدينا مشجعون رائعون، وأهنئهم على لقب الدوري".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة