محاضرات ثقافيه وورش فنيه وأمسيات شعريه بقافة البحر الأحمرالخارجية: مصر تدين تفجيرا إرهابيا وقع خارج مركز تعليمى فى العاصمة كابولترامب يسخر من سيناتور ديموقراطى: كذاب عظيم يشبه البطيخةأخبار × 24 ساعة.. التعليم تنفى وجود إصابات بكورونا فى المدارس الحكومية الدوليةخبراء المفرقعات يتسلمون اللجان لإجراء عمليات التمشيط قبل ثانى أيام التصويت"الصحة" تسجل 167 إصابة جديدة بفيروس كورونا و11 وفاة وتعافى 100 مصابمحافظة الجيزة تنفى غلق مدرسة مصر الدولية بسبب كورونارئيس لجنة مكافحة كورونا: هناك لبس بين أعراض الأنفلونزا وكوفيد 19ترامب: CNN لا ترى غير كوفيد 19 وعند سقوط طائرة تقل 500 شخص لا تقول شيئاهيئة المحطات النووية: نسابق الزمن للانتهاء من إنشاء رصيف بحرى لاستقبال معدات الضبعة"الصحة" تحذر المواطنين من كورونا: لو استمرينا في التقارب هنفقد أهلناأديب عن انتخابات النواب: المصريون يعشقون التصويت في الدقائق الأخيرةاعترافات ضحية الاغتصاب الجماعي في القليوبية: "صوروني وعملوا عليا حفلة"مصادر: عادل إمام غاب عن افتتاح مهرجان الجونة خوفا من كورونانهال عنبر تدلي بصوتها في الانتخابات البرلمانيةحريق "لوهافر" يعيد إلى الأذهان حادث مرفأ بيروتوسط إجراءات احترازية.. مؤتمر جماهيري لمرشح "مستقبل وطن" ببورسعيدباحث: مصر نجت من الانكماش الاقتصادي بسبب تعدد المواردمحافظ الفيوم عن مساعدة مُسنة في عبور الطريق: مشهد عفوي.. مكنتش عرفانيمحافظ البحيرة: نقلنا بعض الناخبين المرضى إلى اللجان بسيارات إسعاف

حبس عاطل بالغردقة انتحل صفة ضابط للتعرف على البنات فى الفيس بوك

-  

قررت النيابة العامة بالغردقة حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بانتحال صفة ضابط شرطة للتعرف على البنات على مواقع التواصل الاجتماعى .

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن البحر الأحمر، إخطاراً من اللواء خالد عبد الهادي، مدير مباحث البحر الأحمر، يفيد بتكمن المقدم رامي الشيخ، رئيس مباحث قسم مباحث الآداب، ومعاونة الرائد محمود عبد الوهاب،  من ضبط شاب يدعى "ك. ر. م."، في العقد الثالث من العمر، عاطل من محافظة القاهرة، بتهمة ارتداء ملابس شرطية، واستغلال صوره في مراسلة الفتيات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فيس بوك وذلك بعد ورود بلاغات من بعض  الفتيات بمدينة الغردقة، بوجود شخص يرتدي ملابس شرطية، يقوم بمراسلتهن عبر تطبيق "واتس آب"، مدعياً أنه ضابط شرطة.

وبإجراء التحريات اللازمة، جرى استصدار إذن من النيابة العامة، وتمكنت قوة من ضباط مباحث الآداب من ضبط المتهم داخل شقة سكنية، تم العثور بها على عدد من الملابس الشرطية الصيفية والشتوية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة