30 أكتوبر.. خبير عالمي في جراحة الغدد الدرقية واللعابية بالمستشفى الجوي العامتغريدات ماكرون بالعربية.. 3 رسائل عاطفية و28 كلمة تستفز المسلمين"زكريا حسان" يتصدر نتائج انتخابات دائرة اخميم بسوهاجنتنياهو في مرمى كورونا.. إصابة سكرتيرة مكتبه بـ"كوفيد-19""حمادي وفقير ومبارك وعواجه" يتصدرون نتائج مركز سوهاجرئيس هيئة الاستثمار يبحث مع سفير كوريا زيادة استثمارات بلاده في مصرأسباب خروج "دانة غاز" الإماراتية من مصر.. أبرزها تسديد ديونهاضبط مرتكبى واقعة مقتل سيدة بالقليوبية لخلافات أسريةوزير الاتصالات يتفقد مدينة المعرفة.. ويشكر القوات المسلحة على تنفيذها"مرصد كوفيد": الدولة اتخذت 420 إجراءً لمواجهة فيروس كورونا منذ فبرايراشتراطات البناء في القاهرة والجيزة والإسكندريةشاهد عيان يروي كواليس الخطبة الأولى لزعيم «داعش» ومعاناة النازحين في العراقإسرائيل تعلن بدء التجارب السريرية على لقاح كورونا الصينيأمين «رابطة العالم الإسلامي»: الرسوم المسيئة للرسول «فقاعات» لا قيمة لهاقوة شريرة تهدد الأرض..شاهد تريللر فيلم «Raya and the Last Dragon»لصان يعتديّان على حامل في منزلها..منى زكي تعود للتشويق في «الصندوق الأسود»«لازم أعيش» أول عمل يتناول مصابي البِهاق..واستشاري نفسي يكشف تفاصيل المرضهوليوود تأكل أساطيرها.. أين اختفى «شون كونري»؟ أشهر مَن جسّد «بوند» وأكثر الرجال جاذبيةالشارقة توسّع من أثير إذاعة القرآن الكريم ليصل إلى المستمعين حول العالم«درة» توضح حقيقة عقد قرانها اليوم في «الجونة»: «أنا في القاهرة»

ناهد السباعى تنافس فى مسابقة مهرجان السينما العربية بـ«هذه ليلتى»

-  
ناهد السباعي - صورة أرشيفية

يستكمل الفيلم القصير «هذه ليلتى» جولته فى المهرجانات السينمائية الدولية بعد فوزه بالجائزة الذهبية فى مهرجان جنيف للأفلام الشرقية بسويسرا حيث ينافس فى المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة لمهرجان السينما العربية فى الفترة ما بين 8 وحتى 13 أكتوبر المقبل، كما يشارك فى مهرجانى «أنتاريو» السينمائى الدولى ومهرجان السينما الإفريقية ببلجيكا، وذلك بعدما حظى العام الماضى بعرضه العالم الأول بمهرجان الجونة السينمائى الدولى.

وتدور أحداث الفيلم حول سيدة فقيرة تصطحب طفلها المُصاب بمتلازمة داون لشراء الآيس كريم والاستمتاع باليوم، يتجهان لأحد مناطق القاهرة الراقية، فيواجهها معاناة لم تكن متوقعة، إلا أن الأم تصر على اقتناص لحظات السعادة لطفلها، وقد حصل الفيلم على جائزة الدعم المالى من مؤسسة كليك فاندنج لدعم مشاريع الأفلام القصيرة، بجانب منحة الدعم من الاتحاد الأوروبى – اليونيسيف، وهو ثانى الأعمال الإخراجية لمخرجه.

ويشارك فى بطولة الفيلم النجوم ناهد السباعى، شريف الدسوقى والطفل عمرو حساب، الفيلم سيناريو إيهاب عبدالوارث ويوسف نعمان، ومن إخراج يوسف نعمان.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة