هل يوجد فرق بين البيض ذي القشرة البنية والأبيض؟مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تصدر جزءا ثانيا من «فهرس المخطوطات»فقدان 13 شخصا جراء الإعصار «مولاف» في الفلبينتعرف على "وحمات الكبد" وطرق العلاجرئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات الصغيرةالقاهرة تستعد لانتخابات النواب بـ632 مقرا انتخابيا"الداخلية" توضح حقيقة فيديو لمشاجرة بين ولي أمر وصاحب مدرسةللأسبوع الثاني.. فيلم Honest Thief يتصدر البوكس أوفيس في أمريكاتعاون مشترك بين DJI وفريق مرسيدس EQ في سباقات Formula Eالأفراح وافتتاح المحلات "بوابة عبور" مرشحات النواب بدمياطوزير الرياضة الإيطالي: هناك تحقيق جار بشأن رونالدو.. وموقف الدوريمدرب نهضة بركان: إيقاف خطورة بيراميدز قادنا للقب الكونفدرالية.. وهذا ما لم يعجبنيكاف يختار السعيد كأفضل لاعب في نهائي الكونفدراليةعبد المنعم العامري ينتهي من تسجيل عمل وطني عن السلام | صورأوتار الهارب على المسرح الصغير بالأوبرا.. الخميس | صورأكثر من نصف مليون مشاهدة وتصدر ترند المغرب والجزائر بأغنية "الشابة"30 أكتوبر.. خبير عالمي في جراحة الغدد الدرقية واللعابية بالمستشفى الجوي العامتغريدات ماكرون بالعربية.. 3 رسائل عاطفية و28 كلمة تستفز المسلمين"زكريا حسان" يتصدر نتائج انتخابات دائرة اخميم بسوهاجنتنياهو في مرمى كورونا.. إصابة سكرتيرة مكتبه بـ"كوفيد-19"

سيلينا جوميز توجه رسالة خاصة إلى مؤسس «فيسبوك»

-  
سيلينا جوميز - صورة أرشيفية

وجهت المغنية الأمريكية «سيلينا جوميز» رسالة خاصة إلى ممول ومالك موقع فيسبوك مارك زوكربيرج لوقف ماوصفته بالكراهية عقب موقع التواصل الاجتماعي الشهير الذي يصل عدد متابعيها عليه إلى 191 مليون متابع.

وأشارت «سيلينا» إلى ماوصفته بخطابات الكراهية التي تنتشر بين رواد فيسبوك ويجري تداولها ولا يوقفها ممول موقع التواصل الاجتماعي الشهير.

وعبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي على موقع انستجرام نشرت «سيلينا» فحوى الرسالة التي وجهتها إلى «زوكربيرج» ثم أوقفت التعامل على حسابها ولم تنشر جديدا عليه لتؤكد أنها ستعود إلى حساباتها في حين تدخل ممول فيسبوك والمالك أيضا لموقع انستجرام لوقف بث رسائل الكراهية والعداء والعنصرية بين رواده قبيل الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقرر عقدها في نوفمبر المقبل.

وتابعت: نحن في عام الانتخابات وفترة مهمة في التاريخ الأمريكي وتحتاج لتدخل حاسم لغلق جماعات وصفحات تحرض على الكراهية ومزيد من التوتر والخلافات والعنصرية والعنف لدينا مشكلة حقيقية نحتاج لحلها.

ولم تكن سيلينا جوميز وحدها هي من أوقفت حساباتها لهذا السبب وفعلت هاشتاج stop hate for profit# ..بل سبقها أيضا النجوم «جنيفر لورنس» و«ليوناردو دي كابريو» و«كيم كارداشيان»والذين جمدوا حساباتهم على فيسبوك للمطالبة بوقف خطابات الكراهية والعنف بين الأمريكيين.

ومؤخرا دعت «سيلينا» الشباب الأمريكي للمشاركة في التغيير واختيار المرشح المناسب لهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة