فيديو.. لودريانا تتدرب على رقصة "أنتي معلمة" لعمر كمال وحمو بيكاتزامنا مع الإساءة.. الطبيعة تغضب على فرنسا بحريق وفيضان وعاصفة وكورونامحمود الليثي يكشف نصيحة أحمد عدوية له: خلي بالك من نفسكفيديو.. ليندا ترقص على أغنية حسين الجسمي وتعلق: "لقيت الطبطبة""الصحة" تقدم 10 نصائح لحماية الطلاب من الإصابة بكورونا.. تعرف عليهانصائح وزيرة الهجرة للفتاة التي تقلدت منصبها: الثقة بالنفس وعدم اليأسالنبي كرّم المرأة.. "رفقا بالقوارير" سبقت "LADIES FIRST" بـ 14 قرناالبابا تواضروس يلقي عظة «ثقافة التضرع» في اجتماع الأربعاء الأسبوعيخريطة شبكة الشباب والرياضة للاحتفال بالمولد النبوي الشريفقداسة البابا تواضروس يستقبل سفير الدنماركمحافظ الوادي الجديد يعتمد المخطط الاستراتيجي للفرافرةخريطة إذاعة الشرق الأوسط للاحتفال بالمولد النبوي الشريفخريطة قناة القاهرة للاحتفال بالمولد النبوي الشريفشريف عبدالمنعم: الأهلي اختلف مع موسيماني بسبب خبراته الأفريقيةتركي آل الشيخ يكشف سر إعتذاره عن المداخلة مع شوبيرسيراميكا كليوباترا يفاوض الزمالك لضم محمد عوادخبير لوائح: قرار مركز التسوية ببطلان لائحة الزمالك متوقععبدالمنعم: فايلر صنع اسمه من النادي الأهلي..وموسيماني أعاد الروح للاعبينخبير لوائح: مركز التسوية استند على البند 43 فى لائحة الزمالكمرتضي منصور مستنجداً بالرئيس السيسي: بعض الجهات تحاول هدم نادي الزمالك

المستشار أمير يعقوب يروي كواليس استهداف فندق القضاة فى انتخابات 2015

   -  

قال المستشار أمير يعقوب، أحد المشرفين على الانتخابات البرلمانية في العريش عام 2015، إن أهله لم يكن يعلموا أنه يقوم بالإشراف على الانتخابات في العريش، مشيرًا إلى أنهم فور أن انتهوا من الإشراف توجهوا إلى الفندق، وبعدها بدقائق حدث انفجار ضخم، وعندما سأل أحد رجال الأمن، قال له إنها سيارة مفخخة اقتحمت السياج الأمني وانفجرت بالقرب من الفندق.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي محمد الباز ببرنامج "آخر النهار" الذي يذاع على قناة النهار: "وكنا موجودين مع مجموعة من القضاة في نفس الفندق أثناء حدوث الانفجار، عيني جت في عين الإرهابي اللي كان بيضرب علينا بكثافة نيرانية شديدة، وكان باين من نظرة عينه أنه خايف، وفقدت 25% من العضلة الرباعية في رجلي بعد إصابتي بشظية أثناء الاشتباك".

وقال: "بعد كل اللي حصل دي مجاليش إغماء عشان إحنا فراعنة، الناس دي كان معاها سلاح محرم دولي وأسلحة غالية جدًا ممنوع تداولها أثناء الهجوم علينا، والدكاترة قالولي أنت مش هتقف على رجلك تاني لأن الإصابة لمست العصب، حتى لو بعد العمليات اللي هتعملها، وقعت كتير وقومت لكن الحمد لله على غير المتوقع بقدر أتحكم في رجلي بشكل طبيعي والدكاترة مش مصدقين".

وأضاف: "أنا عاوز أقول للإرهابيين دول أنتوا تاعبين نفسكوا على الفاضي، إحنا مش بنخلص ومش بنتراجع، أنتو بتواجهوا شعب عنيد جدًا ولا يمكن يستسلم بالسهولة دي وياما واجه مصايب أكبر من دي بكتير، وأنا الحمد لله بتكرم بشكل مستمر، رغم أننا مكناش مستنيين تكريم من الأساس".

وحرص الإعلامي محمد الباز على تقبيل رأس المستشار أمير يعقوب تكريما له ولبطولته.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة