ظهير أيسر المصرى على رادار الإسماعيلى والجونةمحمد مصيلحى: حسام حسن لديه إصرار غير عادى لتحقيق إنجاز مع الاتحادأحمد رمزى: الزمالك سيواجه صعوبة كبيرة لعبور عقبة الرجاءالأهلى يحتفل بعيد ميلاد سيد عبد الحفيظ بعرض أهم أهدافه بالفانلة الحمراء.. فيديوالإسماعيلى يتراجع عن شكوى فخر الدين بن يوسفوزير الرياضة يُطمئن جمهور الزمالك: "نحن حصن للحفاظ على الرياضة"المقاولون يشكو اللاعب أحمد مصطفى بعد التعاقد معه ثم توقيعه للإسماعيلىعمومية ألعاب القوى تننعقد الجمعة المقبلة لمناقشة الميزانية والبطولاتموعد وشروط قرعة كأس السلة رجال وسيداتانسحاب مصطفى عسل وزاهد سالم من البطولة الدولية للإسكواش بعد مخالطة مصاب بكوروناالبابا تواضروس يعقد اجتماعًا مع مسؤولي مؤسسة القديس سمعان الخراز بالمقطماستكمال صيانة وإنارة قطاع أ في 6 أكتوبر الجديدة.. ورئيس الجهاز يكرم نائبينمصر تُدين تفجير بيشاور: نقف حكومة وشعبًا مع باكستان ضد الإرهابجهاز 6 أكتوبر يشن حملات مكثفة على المقاهي والمحال المخالفة بميدان الحصري«الصحة»: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 99084 وخروجهم من المستشفيات«الصحة»: خروج 103 متعافين من فيروس كورونا من المستشفياتالقاهرة 30 و أسوان 38 .. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الأربعاءاتحاد قبائل سيناء يكرم أسرة شهيد من الشيخ زويدشمال سيناء تشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمدارس47 عاما ونوره لم ينطفئ.. ذكرى رحيل عميد الأدب العربى الدكتور طه حسين

خالد العناني يكشف عن إصابة حالة واحدة بكورونا بين السائحين منذ عودة السياحة

   -  

قال الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، إن الدولة قررت فتح السياحة الداخلية والخارجية على مراحل بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، موضحًا أن طلب مصر لتحليل pcr خفض أعداد القادمين من 6 آلاف إلى 2400 وبدأ في الزيادة مرة أخرى.

وأضاف العناني، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم عمرو أديب، أن وزارة الصحة قررت توقيع الكشف تحليل pcr بمبلغ 30 دولارا لمن لم يستطيع توقيع الكشف الطبي داخل بلده، أو من يتعثر في إجراء الكشف.

وأكمل وزير السياحة والآثار، أنه كان في جولة بقارة أوروبا وزار عدد من الدول، كما تقابل مع عدد من وزراء السياحة، كما أجرى بعض المقابلات مع مسئولين ألمان حول عودة السياحة الألمانية، قائلاً: "جاهزين لاستقبال أي عدد من السائحين وعودة السائحين إلى بلدانهم دون الإصابة بالفيروس ".

وتابع وزير السياحة والآثار، أن نسبة الإصابة بين السائحين في مصر كانت حالة واحدة فقط منذ فتح الخطوط الجوية ودخول السياح وتلقي العلاج وشفي من الفيروس، موضحًا أن الأمر بالنسبة للدول الأوروبية سياسياً وليس شيء آخر، وذلك بسبب الموجة الثانية للفيروس في أوروبا.

وأشار وزير السياحة والآثار، أن أي آثار خرجت بطريقة غير شرعية ستعود مرة أخري بالطرق القانونية، موضحاً أن رأس نفرتيتي خرجت بطريقة غير شرعية من 107 أعوام، ومنذ ذلك الوقت نحاول إعادتها عن طريق الطرق القانونية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة