حسام غالي: الأهلي والزمالك أجادا أمام الوداد والرجاء ذهابًا وعليهما الحذر في الإيابالاتحاد السكندري: الإعلان عن التعاقد مع حسام عاشور خلال ساعاتبسبب إصابة فان دايك بالصليبي .. استبعاد حكم فار مباراة ليفربول وإيفرتون حتى نهاية الموسممواعيد مباريات الجولة الأخيرة للدورياستدرجوهم عبر «تطبيق موبايل».. ضبط عصابة من 10 أشخاص للسرقة بالإكراه بالبحيرةموسيماني مدرب العام في جنوب أفريقياضياء السيد : أحمد فتحي أفضل من يعوض علي معلول في مباراة الودادضياء السيد : الكاف لم يلتزم باللوائح في قرار تأجيل مباراة الزمالك والرجاءضياء السيد: الكاف لم يراع اللوائح فى قرار تأجيل مواجهة الزمالكالاتحاد السكندرى راحة 48 ساعة بعد الفوز على المقاولونعصام مرعى: الكاف تواطأ مع الرجاء المغربى ضد الزمالكموعد مباراة الاهلى والوداد اليوم الجمعة فى إياب نصف نهائى دوري الابطالحسام غالى يحذر الأهلى والزمالك من مباراتى العودة فى نصف نهائى أفريقياحسام عزو: طرح أسهم فى البورصة باسم نادى غزل المحلةعمرو زكى يطالب الزمالك: كفى حديثا عن مباراة الأزمة أمام الرجاء البيضاوىالسيد سالم رجل مباراة الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب فى كأس مصر35 مرشحا يتنافسون على 6 مقاعد بانتخابات مجلس النواب بمطروح.. إنفوجرافمحمود محيي الدين: 495 مليون إنسان فقدوا عملهم بسبب فيروس كورونامحمود محي الدين: النقد الدولي يتعامل مع الأزمات كعلاج سريع المفعول وقصير المدىيكذبون كما يتنفسون.. بالأدلة الإخوان المدبر الحقيقي وراء محاولة اغتيال عبد الناصر.. فيديو

بادجي: البدايات دائما لا تكون سهلة.. الآن أعرف ما علي فعله

   -  
بادجي - الأهلي - الاتحاد السكندري
أبدى أليو بادجي المهاجم السنغالي للنادي الأهلي سعادته بالتتويج الأول رفقة الفريق، مؤكدا بأنه تعدى مرحلة التأقلم الآن.

الأهلي توج بلقب الدوري المصري للمرة الـ42 رسميا وقبل 6 جولات من نهاية المسابقة.

وقال بادجي في تصريحات عقب لقاء مصر للمقاصة: "كانت مباراة صعبة. الفريق المنافس كان قويا وحاولنا تحقيق الفوز".

وأضاف "على الجماهير العلم بإن الفوز بكل المباريات ليس ممكنا لأننا نلعب كل ثلاثة أيام. وأعتقد بأن النتيجة جيدة ولا تفسد احتفالنا بالدوري".

المهاجم السنغالي أتبع "سعيد بالتتويج مع الأهلي -أكبر أندية القارة الإفريقية- وقد كان انضمامي لهم تحد كبير. بعد سبعة أشهر من انضمامي لهم أتمنى أن أكون أبليت حسنا، وأن نستمر في القتال للفوز بدوري أبطال إفريقيا".

وعن بدايته السيئة مع الأهلي، قال "البدايات دائما لا تكون سهلة وكنت في مرحلة التأقلم مع الفريق. الآن أعرف ما علي فعله وأؤكد بأنني سألعب بمنتهى القوة وبمجرد اعتيادي على كل شيء ستتحسن الأمور أكثر".

وأتم "أقول لجماهير الأهلي انظروا للأمور بإيجابية. الأمر ليس سهلا أن تفوز بكل المباريات لكن الموسم المقبل سيكون أفضل أيضا".

وتعادل الأهلي مع مصر للمقاصة بدون أهداف، ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري المصري.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة