الصحة تكشف عن 6 طرق للسيطرة على مرض السكر.. اعرف التفاصيل11 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسانطلاقة جيدة لروما وميلان وتوتنهام بالدوري الأوروبينشرة الخميس- تأجيل مباراة الزمالك.. وتحديد مواعيد الجولة الأخيرة.. وقائمة المنتخبنسر الأهلي يُحدد موقع الوداد في العاصمة ويستعد لشن هجوم جديدفوائد الصبار الصحية للشعر.. يعزز نموه ويصلح التلفمحافظ البحر الأحمر: عودة السياحة الروسية مسألة وقتوكيل الصحة للشئون الوقائية: الأسبوع الأول من الدراسة مر بنجاح فائقمحمود محيي الدين: لم أخطط للحصول على منصبي الجديد بصندوق النقد الدوليأشرف زكي ينفي لـ"مصراوي" وفاة عبدالرحمن أبو زهرةالنشرة الفنية.. عمرو ياسين ينفي 3 شائعات وفنان يتعرض لحادث بأمريكاريم مصطفى أنيقة وأحمد زاهر في "الجيم".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةفادي أشرف: أغلب مشاهد "سقراط ونبيلة" تجمعني بأشرف عبدالباقي وتعلمت منه الكثيرنتائج أولية: رئيس غينيا يفوز بولاية ثالثة باكتساحمتحدث الرئاسة: مصر قدمت مساعدات لأكثر من 30 دولة أفريقية لمواجهة «كورونا»كرواتيا وسلوفينيا والبوسنة تسجل أعلى ارتفاع يومي بإصابات كوروناترامب ينسحب من مقابلة مع شبكة «سي بي اس» اعتراضا على «تحيز» محاورته«فرنسا 24»: الأوروبيون والبريطانيون يستأنفون محادثات بريكسيت بعد تراجع بريطانيا عن مقاطعتهاالفاتيكان ينفي انفتاح البابا على زواج المثليينالبرلمان الأوروبي يمنح جائزة ساخاروف لحقوق الإنسان للمعارضة الديمقراطية ببيلاروسيا

الشناوي: سنحتفل اليوم ونبدأ التركيز غدا.. وتلك رسالتي لـ مؤمن زكريا

   -  
محمد الشناوي - الأهلي - المقاصة
وجه محمد الشناوي حارس النادي الأهلي رسالة لـ مؤمن زكريا لاعب الفريق بسبب حالته الصحية التي يمر بها في الوقت الحالي.

الأهلي توج بلقب الدوري للمرة الـ42 رسميا وقبل 6 جولات من نهاية المسابقة.

وقال محمد الشناوي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس عقب لقاء مصر للمقاصة: "أشكر الفريق ككل على البطولة لأنهم كانوا رجال وحسمنا اللقب مبكرا قبل إفريقيا".

وأضاف "نحتفل اليوم ونبدأ التركيز من الغد على مباريات الدوري المتبقية للتعامل معها كإعداد لإفريقيا".

الشناوي أتبع "مستعدون لدوري أبطال إفريقيا في أي وقت، ونقدر الظروف التي يمر بها العالم كله بسبب الفيروس. أمامنا مباراتين هامتين أمام الوداد في مشوار تحقيق البطولة".

وواصل "ميشيل يانكون يقوم بعمل رائع مع كافة الحراس وليس أنا فقط. أيا كان الحارس الذي يشارك نكون كلنا وراءه وندعمه".

وعن مؤمن زكريا أتم الشناوي حديثه "أقول لـ مؤمن زكريا، ننتظرك لتعود لنا سليما وسريعا. تحل بالإيمان وانتصر على ظروفك لأنك دائما ما كنت عامل قوة بالنسبة لنا في الملعب بحضورك وأهدافك".

وتعادل الأهلي مع مصر للمقاصة بدون أهداف ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري المصري.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة