تعرف على محطات الإنتاج الحيواني بكفر الشيخ.. صورحكاية وحيد والديه المتوفى أثناء الوضوء.. كان ملازما للمسجد.. صورمحافظ أسوان يعلن عن تحصيل 39 مليون جنيه من التصالح في مخالفات البناءحسام غالي: الأهلي والزمالك أجادا أمام الوداد والرجاء ذهابًا وعليهما الحذر في الإيابالاتحاد السكندري: الإعلان عن التعاقد مع حسام عاشور خلال ساعاتبسبب إصابة فان دايك بالصليبي .. استبعاد حكم فار مباراة ليفربول وإيفرتون حتى نهاية الموسممواعيد مباريات الجولة الأخيرة للدورياستدرجوهم عبر «تطبيق موبايل».. ضبط عصابة من 10 أشخاص للسرقة بالإكراه بالبحيرةموسيماني مدرب العام في جنوب أفريقياضياء السيد : أحمد فتحي أفضل من يعوض علي معلول في مباراة الودادضياء السيد : الكاف لم يلتزم باللوائح في قرار تأجيل مباراة الزمالك والرجاءضياء السيد: الكاف لم يراع اللوائح فى قرار تأجيل مواجهة الزمالكالاتحاد السكندرى راحة 48 ساعة بعد الفوز على المقاولونعصام مرعى: الكاف تواطأ مع الرجاء المغربى ضد الزمالكموعد مباراة الاهلى والوداد اليوم الجمعة فى إياب نصف نهائى دوري الابطالحسام غالى يحذر الأهلى والزمالك من مباراتى العودة فى نصف نهائى أفريقياحسام عزو: طرح أسهم فى البورصة باسم نادى غزل المحلةعمرو زكى يطالب الزمالك: كفى حديثا عن مباراة الأزمة أمام الرجاء البيضاوىالسيد سالم رجل مباراة الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب فى كأس مصر35 مرشحا يتنافسون على 6 مقاعد بانتخابات مجلس النواب بمطروح.. إنفوجراف

"تاتو الفراشة" يعرض نورهان للهجوم .. والفنانة ترد

-  

كتب - هاني صابر:

تعرضت الفنانة نورهان، للانتقادات من قبل متابعيها عبر السوشيال ميديا، بسبب "تاتو الفراشة" الذي رسمته علي جسدها وظهرت به مؤخرًا.

ونشرت نورهان، صورًا لها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "ملكة الخواتم والتاتو".

وانتقدها أحد متابعيها ، قائلاً:"هو مش الوشم حرام يا نورهان ، واللي أعرفه إنك مسلمة"، لترد نورهان، قائلة:"دا ستيكر ملون زي بتاع الأطفال".

يذكر أن، نورهان يعرض لها حاليا الجزء الثاني من مسلسل"قوت القلوب"، بطولة: ماجدة زكي، خالد زكي، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، محمد أنور، إسلام جمال، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، وهو من إنتاج شركة سينرجي، تأليف محمد الحناوي ، وإخراج مجدي أبو عميرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة