100 رواية مصرية.. "الواجهة" كيف يعيش الإنسان فى عالم بلا مبادئخرافات شائعة حول فيروس كورونا.. لا تصدقهاإبراهيم عيسى يكشف السبب الحقيقى لمحاولة الإخوان اغتيال جمال عبد الناصرمحافظ الفيوم لـ"الإبراشى": خلال أيام سنصل الى 100% من التصالح فى مخالفات البناءأحمد المسلمانى يؤكد قوة تأثير الدين فى الانتخابات الأمريكيةالمتحدث باسم نادى الرجاء: وزارة الصحة هى التى منعت الفريق من السفر للقاهرةإنجي علي: لم أقابل طارق العريان في دبي وأصالة حبيبتي وهافرح لو رجعواالصحة تكشف عن 6 طرق للسيطرة على مرض السكر.. اعرف التفاصيل11 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسانطلاقة جيدة لروما وميلان وتوتنهام بالدوري الأوروبينشرة الخميس- تأجيل مباراة الزمالك.. وتحديد مواعيد الجولة الأخيرة.. وقائمة المنتخبنسر الأهلي يُحدد موقع الوداد في العاصمة ويستعد لشن هجوم جديدفوائد الصبار الصحية للشعر.. يعزز نموه ويصلح التلفمحافظ البحر الأحمر: عودة السياحة الروسية مسألة وقتوكيل الصحة للشئون الوقائية: الأسبوع الأول من الدراسة مر بنجاح فائقمحمود محيي الدين: لم أخطط للحصول على منصبي الجديد بصندوق النقد الدوليأشرف زكي ينفي لـ"مصراوي" وفاة عبدالرحمن أبو زهرةالنشرة الفنية.. عمرو ياسين ينفي 3 شائعات وفنان يتعرض لحادث بأمريكاريم مصطفى أنيقة وأحمد زاهر في "الجيم".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةفادي أشرف: أغلب مشاهد "سقراط ونبيلة" تجمعني بأشرف عبدالباقي وتعلمت منه الكثير

أبرز تريندات حقائب النساء في خريف وشتاء 2020.. فرو ومزينة بسلاسل ذهبية

   -  

تتسم اتجاهات حقائب اليد النسائية لخريف وشتاء 2020، بأناقة التصميم، حيث صمم بعضها على الأشكال الهندسية المختلفة وزينت بالسلاسل الذهبية واللون الأبيض، كما تتصف بالمتانة، ويتوفر منها ألوان مختلفة تتناسب مع أجواء الخريف وتتوافق مع أذواق معظم النساء، ولذلك نتعرف على أحدث تريندات حقائب خريف وشتاء 2020، التى استعرضها تقرير منشور بموقع " cosmopolitan "، .

أحدث اتجاهات الحقائب النسائية لخريف 2020 

حقيبة بمقابض 

تعتبر حقائب اليد النسائية المصممة بفتحة واحدة لحمل الحقيبة باليدين هي المسيطرة على موضة خريف وشتاء 2020، كما تتميز بلونها الأسود الأنيق، الذى يتوافق مع جميع ألوان الملابس.

حقيبة لوسي من الجلد الصناعي المبطّن 

تعتبر حقيبة لوسي المصنوعة من الجلد الصناعي المبطّن من أحدث إتجاهات الحقائب النسائية لخريف 2020، والتى تتميز بتصميمها الأنيق، وصغر حجمها .

حقيبة شيرلي فلور الجلدية 

وحقيبة شيرلي فلور الجلدية والمصممة بمقبض علوي، ومزينة بالزهور تعتبر من أحدث إتجاهات حقائب النسائية لخريف 2020،كما تتسم بالتصميم الأنيق ذو الطابع الأنثوى.

حقيبة لوليتا من الفرو الصناعي 

تعتبر حقيبة لوليتا المصنوعة من الفرو الصناعي، من أحدث تريندات حقائب خريف 2020، والتى تناسب المرأة العاملة حيث تستطيع أن تحمل جهاز كمبيوتر وأشياء أخرى تحتاجها خلال عملها.

حقيبة مزينة بسلاسل ذهبية 

وتعتبر الحقيبة النسائية ذات اللون البنى والمزينة بسلاسل ذهبية، من أحدث إتجاهات الحقائب لخريف 2020، والتى تتميز بتصميمها الأنيق، كما تناسب المرأة العاملة .

حقيبة كتف صغيرة 

تناسب حقيبة الكتف صغيرة الحجم، سوداء اللون والمصممة بسلاسل ذهبية، المرأة عند الذهاب لإحدى المناسبات، كما أن لونها الأسود يجعلها تتوافق مع ألوان الملابس المختلفة .

حقيبة فولا 

تتسم حقيبة فولا بتصميمها الأنيق والجذاب، كما أنها مزينة بسلاسل بيضاء اللون، تسهل من حملها، وتتناسب مع المرأة العاملة أو عند الذهاب للتنزه مع الأصدقاء، كما تتوافق مع الكثير من ألوان الملابس.

حقيبة سوداء
حقيبة لوسي
حقيبة شيرلي فلور
حقيبة لوليتا من الفرو الصناعي
حقيبة بنى
حقيبة كتف ساتان صغيرة
حقيبة فولا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة