عمرو محمود ياسين يكشف حقيقة منع نجلاء فتحى من حضور عزاء والده وخلاف عادل إمامSinister أكثر الأفلام رعبًا فى التاريخ بعد دراسة ربطت بين المشاهدين وضربات القلب100 رواية مصرية.. "الواجهة" كيف يعيش الإنسان فى عالم بلا مبادئخرافات شائعة حول فيروس كورونا.. لا تصدقهاإبراهيم عيسى يكشف السبب الحقيقى لمحاولة الإخوان اغتيال جمال عبد الناصرمحافظ الفيوم لـ"الإبراشى": خلال أيام سنصل الى 100% من التصالح فى مخالفات البناءأحمد المسلمانى يؤكد قوة تأثير الدين فى الانتخابات الأمريكيةالمتحدث باسم نادى الرجاء: وزارة الصحة هى التى منعت الفريق من السفر للقاهرةإنجي علي: لم أقابل طارق العريان في دبي وأصالة حبيبتي وهافرح لو رجعواالصحة تكشف عن 6 طرق للسيطرة على مرض السكر.. اعرف التفاصيل11 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسانطلاقة جيدة لروما وميلان وتوتنهام بالدوري الأوروبينشرة الخميس- تأجيل مباراة الزمالك.. وتحديد مواعيد الجولة الأخيرة.. وقائمة المنتخبنسر الأهلي يُحدد موقع الوداد في العاصمة ويستعد لشن هجوم جديدفوائد الصبار الصحية للشعر.. يعزز نموه ويصلح التلفمحافظ البحر الأحمر: عودة السياحة الروسية مسألة وقتوكيل الصحة للشئون الوقائية: الأسبوع الأول من الدراسة مر بنجاح فائقمحمود محيي الدين: لم أخطط للحصول على منصبي الجديد بصندوق النقد الدوليأشرف زكي ينفي لـ"مصراوي" وفاة عبدالرحمن أبو زهرةالنشرة الفنية.. عمرو ياسين ينفي 3 شائعات وفنان يتعرض لحادث بأمريكا

سيدة تحول منزلها لتحفة فنية بتكلفة 250 ألف جنيه إسترلينى.. صور

   -  

تمكنت امرأة من تحويل منزل عائلتها القبيح الذى يعود تاريخه إلى ثلاثينيات القرن العشرين إلى تحفة فنية حديثة رائعة من خمس غرف نوم من خلال دفع 250 ألف جنيه إسترليني على امتداد ضخم.

اشترت كاتي ويلسون، 36 عامًا، من ديربيشاير، منزلها المنفصل المكون من ثلاث غرف نوم في فبراير 2015 وقضت سنوات في التقدم بطلب للحصول على إذن تخطيط لإصلاح المنزل بأكمله، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وتمكنت أخيرًا من البدء في التجديد بعد ثلاث سنوات، في عام 2018، وأعطت العقار تحولًا كاملاً بمساعدة توسعة حديثة ضخمة من طابقين.

كاتي، التي تقدر أنها أنفقت 250 ألف جنيه إسترليني على المشروع الضخم، أخبرت LADbible أنها لم تندم على المشروع العملاق ، وكشفت: "لقد تعلمت الكثير من المهارات خلال العام الماضي، وحاولت القيام بأشياء لم أكن أعتقد أنني أستطيع القيام بها، إنه يوفر لك المال وأمر مرضي للغاية".

وفي حين أن المنزل قد يكون لديه جاذبية قوية قبل التجديد، فإن كاتي، التي اكتسبت 41 ألف متابع على انستجرام أثناء توثيق المشروع عبر الإنترنت، أصرت على أن التصميمات الداخلية كانت بحاجة إلى الكثير من العمل.

وبدلاً من ذلك، قررت إجراء إصلاح شامل للجزء الخارجي بالكامل من المنزل، مع إضافة امتدادات للعقار.

أوضحت كاتي أنها تقدمت بطلب للحصول على إذن التخطيط في عام 2016 ، والتي استغرقت 12 شهرًا للموافقة عليها، ويعني التأخير أنها لم تكن قادرة حتى على بدء المشروع حتى أكتوبر 2018.

أمضت العامين التاليين في إضافة ملحق جانبي من طابقين مع غرفتي نوم جديدتين مع أجنحة داخلية ومكتب جديد وتراس على السطح إلى المنزل.

المنزل بعد التجديد
المنزل قبل التجديد
المنزل قبل وبعد التجديد
المنزل
المطبخ
تفاصيل المنزل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة