افتتاح الدورة الرابعة لمواسم نجوم المسرح الجامعي.. ووزيرة الثقافة: دعم المواهب أولوية«الصحة»: ارتفاع عدد المتعافيين من كورونا إلى 98624 حالة«الصحة»:خروج 108 متعافين من فيروس كورونا من المستشفياتطرح أول «بديل حيوى» لعلاج «اللوكيميا»لا يأتى إلا بعد سن الـ60.. «ألزهايمر» أم «نسيان»؟.. المصريون حائرون مترقبونزفاف جماعي لـ٢٦ عريس وعروسة في جنوب سيناءبرفقة إيمي دنيا سمير غانم تتألق في أحدث ظهور لهارضوى الشربيني تتألق في أحدث جلساتها التصويرية وتوجه رسالة لـ متابعيهامن أصول مصرية.. ميسرة مقلد يحصل على لقب شخصية العام بالنمسا.. صورالصحة توضح أعراض الإصابة بالأنفلونزاصاحبة فيديو أم العريس.. كانت لحظة عفوية ومش زعلانة من اللي هاجمونياليابان تخترع حمامات عامة بألوان شفافة للنساء والرجال فى الشوارع .. فيديوغدا ..الصالون الثقافي بالفيوم يقدم أمسية بعنوان ليلة الشعربوتين: روسيا منفتحة على تأجيل خطة زيادة إنتاج تحالف أوبك بلس المقررةإزالة مياه الأمطار المتراكمة بشوارع مدينة بلطيم والمصيف بكفرالشيخعمرو محمود ياسين يكشف حقيقة منع نجلاء فتحى من حضور عزاء والده وخلاف عادل إمامSinister أكثر الأفلام رعبًا فى التاريخ بعد دراسة ربطت بين المشاهدين وضربات القلب100 رواية مصرية.. "الواجهة" كيف يعيش الإنسان فى عالم بلا مبادئخرافات شائعة حول فيروس كورونا.. لا تصدقهاإبراهيم عيسى يكشف السبب الحقيقى لمحاولة الإخوان اغتيال جمال عبد الناصر

افتتاح 4 مساجد جديدة وإحلال وتجديد 18 آخرين فى الغربية أبرزهم المسجد البدوى

   -  

أعلنت مديرية الأوقاف بمحافظة الغربية، برئاسة الشيخ السيد عبد المجيد وكيل الوزارة عن افتتاح 4 مساجد جديدة خلال الأيام القليلة الماضية فى 4 مراكز بالإضافة إلى إحلال وتجديد 18 مسجدا.

وأوضح الشيخ السيد عبد المجيد وكيل وزارة الأوقاف، أن المساجد التي تم افتتاحها مؤخرا هي مساجد الخطابية بقرية ميت حبيش القبلية مركز طنطا، مسجد الخربتاوي بمركز بسيون، مسجد أبو العزم المرشدي بعزبة ماهر مركز قطور، مسجد الأهالى بقرية بقلولة بالسنطة.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف، أن هناك خطة إحلال وتجديد لـ18 مسجدا بالمحافظة، على رأسهم مسجد العارف بالله سيدى أحمد البدوى، ومسجد نور الصباح (الشيخة صباح)، مشيرا إلى أن أعمال الإحلال وتجديد بمسجد سيدي أحمد البدوى يتم فيها إصلاح الفواصل بين التجديدات نظرا لنزول مياه أمطار على المصلى، وتقوم وزارة الآثار بأعمال الترميم بتكلفة نصف مليون جنيه.

وأشار وكيل وزارة الأوقاف، أن أعمال التجديد التي تتم بمسجد الشيخة صباح يتم فيها إحلال وتجديد دورات المياه ومصلى السيدات بتكلفة 1.5 مليون جنيه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة