اليوم.. محاكمة نائب محافظ الإسكندرية الأسبق في الكسب غير المشروعالجامع الأزهر يستأنف اليوم السبت الدراسة فى رواق القرآن الكريمغزل المحلة يؤجل فترة الاعداد للموسم الجديد في الممتازقبل انطلاق المارثون الانتخابي.. تجهيز 36 لجنة انتخابية في مدينة الحوامدية.. صور"الحرية المصري" يدشن غرفة عمليات مركزية لانتخابات مجلس النوابشاهد.. هانى رمزى بصحبة خالد الصاوى ومحى اسماعيل من مهرجان الجونةبأغنية تامر حسنى... كريم فهمى يدعم مؤمن زكريا | فيديوندوة لـ سعيد تغماوي بمهرجان الجونة السينمائيمين حيجيب ليك عصير الجوافة.. تركى ال الشيخ يتدخل لإنهاء خلاف بين الشاعر تامر حسين وعمرو مصطفىقبل انطلاق الانتخابات.. تركيب مظلات في محيط اللجان الانتخابية بابو النمرس.. صورالقاهرة 28 ومطروح 24.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة السبتنائب محافظ الوادى الجديد تستعرض خطة مواجهة فيروس كورونالو بتحبى شعرك طويل اعرفى إمتى لازم تقصيه.. النهايات المقصفة أبرز العلاماتأمريكى يحرق منزله أثناء محاولة التخلص من حيوان الراكون أسفله.. اعرف القصةتشارلى شابلن.. الأسطورة الحية تتجلى بمهرجان الجونةتصدر قريبا.. طبعة جديدة من رواية "سخط" لـ فيليب روثأبرز قضايا التوك شو.. "التنمية المحلية" تكشف الاستعدادات انتخابات النوابأبرز لقطة.. عمرو أديب لسيد عبد الحفيظ: كان على عينى تلعبوا نهائى سهلحتى لا تتعرض لمحضر سرقة.. لو لمبة العداد نورت أصفر تعمل إيه؟كيف نجح المتحف المصرى الكبير فى تكرار ظاهرة تعامد الشمس على رمسيس الثانى

محمد الباز يعرض فيديو لمديرة أعمال المقاول الهارب محمد على: فاسد وبيشرب خمور

   -  

استعرض الإعلامي محمد الباز فيديو لمديرة أعمال المقاول الهارب محمد علي وهي تؤكد أنه شخص فاسد ويشرب خمورا بقيمة 40 ألف جنيه، وهو شخص فاسد ولا يهتم بالأساس بـ"الغلابة" كما يدعي، وقالت: "لما كان بيسكر كان بيقول الحقيقة، وهو كان مبهدل أهله، ووالدته بتطلب منه حقها فى ميراث أخوه وهو مش عاوز يدهولها، وكان متورط فى تهريب أثار".

وقال "الباز" خلال برنامجه "آخر النهار" الذي يذاع على قناة النهار: "الولد ده نصاب طول الوقت، محمد علي في كتالونيا، بيدفع لـ 4 أو 5 صحف علشان يكتبوا عنه ويلمعوه ويوصفوه أنه فرعون كتالونيا، وقالت إحدى الصحف إنه لديه مشروع بناء هرم زجاجي في كتالونيا، وبدأت باقي الجرايد تكتب، وفجأة طلعت الحكومة في كتالونيا أنها متعرفش أي حاجة عن المشروع ده وكل الكلام اللي بيتقال ده كدب".

وطالب الباز المواطنين بالابتعاد عن الحياد، وأضاف أن الوقوف في منطقة محايدة وعلى مسافة واحدة من مصر وأعدائها هى خيانة، لا حياد وقت الحرب،  مؤكدا أنه سيظل يرد على أى شائعة خاصة بمصر تطلقها تلك المنصات الكاذبة المضللة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة