"المصدرين " المشروعات الزراعية ساهمت فى زيادة الصادرات خلال أزمة كورونااليوم.. محاكمة نائب محافظ الإسكندرية الأسبق في الكسب غير المشروعالجامع الأزهر يستأنف اليوم السبت الدراسة فى رواق القرآن الكريمغزل المحلة يؤجل فترة الاعداد للموسم الجديد في الممتازقبل انطلاق المارثون الانتخابي.. تجهيز 36 لجنة انتخابية في مدينة الحوامدية.. صور"الحرية المصري" يدشن غرفة عمليات مركزية لانتخابات مجلس النوابشاهد.. هانى رمزى بصحبة خالد الصاوى ومحى اسماعيل من مهرجان الجونةبأغنية تامر حسنى... كريم فهمى يدعم مؤمن زكريا | فيديوندوة لـ سعيد تغماوي بمهرجان الجونة السينمائيمين حيجيب ليك عصير الجوافة.. تركى ال الشيخ يتدخل لإنهاء خلاف بين الشاعر تامر حسين وعمرو مصطفىقبل انطلاق الانتخابات.. تركيب مظلات في محيط اللجان الانتخابية بابو النمرس.. صورالقاهرة 28 ومطروح 24.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة السبتنائب محافظ الوادى الجديد تستعرض خطة مواجهة فيروس كورونالو بتحبى شعرك طويل اعرفى إمتى لازم تقصيه.. النهايات المقصفة أبرز العلاماتأمريكى يحرق منزله أثناء محاولة التخلص من حيوان الراكون أسفله.. اعرف القصةتشارلى شابلن.. الأسطورة الحية تتجلى بمهرجان الجونةتصدر قريبا.. طبعة جديدة من رواية "سخط" لـ فيليب روثأبرز قضايا التوك شو.. "التنمية المحلية" تكشف الاستعدادات انتخابات النوابأبرز لقطة.. عمرو أديب لسيد عبد الحفيظ: كان على عينى تلعبوا نهائى سهلحتى لا تتعرض لمحضر سرقة.. لو لمبة العداد نورت أصفر تعمل إيه؟

وائل الإبراشى يؤكد تظاهرات الاخوان لا ترى بالعين المجردة لازم تجيب ميكروسكوب

   -  

أكد الإعلامي وائل الإبراشي، إن جماعة الإخوان الإرهابية تسعى لتكرار سيناريو الدعوات الموسمية إلى التظاهرات ، ويعلنون أنها التظاهرات الأخيرة وأيام الحسم  بينما الحقيقة وعلى أرض الواقع لا تجد تظاهرات ولا يأتى الحسم المنشود من الإخوان،  قائلا : كل شوية يكلموك عن العاصفة التى لا تأتى ويوم الحسم الذى لا يحسم ولكن هذا ما اعتدنا عليه طيلة السنوات السبع الماضية".

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، قائلاً:"حتى ترى أعداد المتظاهرين من جماعة الإخوان الإرهابية التى يدعون لها فأنت فى حاجة إلى ميكروسكوب لرؤيتها أو ملقاطاً لأنها دعوات فقاعية لا وجود لها على أرض الواقع".

ونوه "الإبراشى"، الى أن الجماعة الإرهابية تلجأ الآن إلى صناعة الفيديوهات المفبركة التى تصور للمشاهد أن هناك غضب عارم، على خلاف الحقيقة تماماً، مشدداً على أن الجماعة الإرهابية وحلفائها لا تأثير لهم وباتوا مفلسين، وتابع:" لما تسأل الإخوانى أنت وظيفتك أيه يقولك الدعوة إلى تظاهرات فى مصر ".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة