مواصفات الجراجات فى الاشتراطات البنائية الجديدة بالقاهرةالصحة: الكشف بمبادرة صحة المرأة مجانا والعلاج بأحدث البرتوكولات العالميةمريض قلب يفقد حياته بسبب رفض دفع نفقة زوجته.. اعرف الحكايةعقوبة قاسية تنتظر متهمين باغتصاب سيدة بالقليوبية تحت تهديد السلاحرئيس الزمالك للجمهور: دعموا فريقكم وبلاش حرب تكسير العظامالأهلي يحطم رقماً قياسياً صمد في أفريقيا لمدة 17 عاماًأحمد عبدالحكم: أبحث عن فرصة عمل خلال 7 سنواتميسي يتحدى كريستيانو رونالدو في «معركة الأبطال»: أتمنى مشاركته75 لجنة انتخابية جاهزة لاستقبال 178315 ناخبًا بالوادى الجديد اليوم.. صور"المصدرين " المشروعات الزراعية ساهمت فى زيادة الصادرات خلال أزمة كورونااليوم.. محاكمة نائب محافظ الإسكندرية الأسبق في الكسب غير المشروعالجامع الأزهر يستأنف اليوم السبت الدراسة فى رواق القرآن الكريمغزل المحلة يؤجل فترة الاعداد للموسم الجديد في الممتازقبل انطلاق المارثون الانتخابي.. تجهيز 36 لجنة انتخابية في مدينة الحوامدية.. صور"الحرية المصري" يدشن غرفة عمليات مركزية لانتخابات مجلس النوابشاهد.. هانى رمزى بصحبة خالد الصاوى ومحى اسماعيل من مهرجان الجونةبأغنية تامر حسنى... كريم فهمى يدعم مؤمن زكريا | فيديوندوة لـ سعيد تغماوي بمهرجان الجونة السينمائيمين حيجيب ليك عصير الجوافة.. تركى ال الشيخ يتدخل لإنهاء خلاف بين الشاعر تامر حسين وعمرو مصطفىقبل انطلاق الانتخابات.. تركيب مظلات في محيط اللجان الانتخابية بابو النمرس.. صور

حكاية الهرم الزجاجي.. محمد الباز يكشف تورط الهارب محمد على فى قضية نصب بكتالونيا

   -  

كشف الإعلامي محمد الباز، عن تورط المقاول الهارب محمد علي في النصب بإسبانيا، وقال: "الولد ده نصاب طول الوقت، محمد علي في كتالونيا، بيدفع لـ 4 أو 5 صحف علشان يكتبوا عنه ويلمعوه ويوصفوه بأنه فرعون كتالونيا، وقالت إحدى الصحف إنه لديه مشروع بناء هرم زجاجي في كتالونيا، وبدأت باقي الجرائد تكتب، وفجأة طلعت الحكومة في كتالونيا بأنها متعرفش أي حاجة عن المشروع ده وكل الكلام اللي بيتقال ده كدب".

استعرض الإعلامي محمد الباز فيديو لمديرة أعمال المقاول الهارب محمد علي وهي تؤكد أنه شخص فاسد ويشرب خمور بقيمة 40 ألف جنيه، وهو شخص فاسد ولا يهتم بالأساس بـ"الغلابة" كما يدعي، وقالت: "لما كان بيسكر كان بيقول الحقيقة، وهو كان مبهدل أهله، ووالدته بتطلب منه حقها في ميراث أخوه وهو مش عاوز يدهولها، وكان متورط في تهريب آثار".

وطالب المواطنين بالابتعاد عن الحياد والوقوف في منطقة محايدة وعلى مسافة واحدة من مصر وأعداءها هي خيانة، لا حياد وقت الحرب، مؤكدًا أنه سيظل يرد على أي شائعة خاصة بمصر تطلقها تلك المنصات الكاذبة المضللة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة