في 10 نقاط.. كيف حاربت الحكومة المصرية الهجرة غير الشرعية؟استشاري الباطنة بموسكو: تطعيم الشعب الروسي بالمصل سيكون مجاناكيف تحصل على سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟القصة الكاملة لإجبار مدرسة لطالبة في الشرقية على ارتداء الحجابمواصفات الجراجات فى الاشتراطات البنائية الجديدة بالقاهرةالصحة: الكشف بمبادرة صحة المرأة مجانا والعلاج بأحدث البرتوكولات العالميةمريض قلب يفقد حياته بسبب رفض دفع نفقة زوجته.. اعرف الحكايةعقوبة قاسية تنتظر متهمين باغتصاب سيدة بالقليوبية تحت تهديد السلاحرئيس الزمالك للجمهور: دعموا فريقكم وبلاش حرب تكسير العظامالأهلي يحطم رقماً قياسياً صمد في أفريقيا لمدة 17 عاماًأحمد عبدالحكم: أبحث عن فرصة عمل خلال 7 سنواتميسي يتحدى كريستيانو رونالدو في «معركة الأبطال»: أتمنى مشاركته75 لجنة انتخابية جاهزة لاستقبال 178315 ناخبًا بالوادى الجديد اليوم.. صور"المصدرين " المشروعات الزراعية ساهمت فى زيادة الصادرات خلال أزمة كورونااليوم.. محاكمة نائب محافظ الإسكندرية الأسبق في الكسب غير المشروعالجامع الأزهر يستأنف اليوم السبت الدراسة فى رواق القرآن الكريمغزل المحلة يؤجل فترة الاعداد للموسم الجديد في الممتازقبل انطلاق المارثون الانتخابي.. تجهيز 36 لجنة انتخابية في مدينة الحوامدية.. صور"الحرية المصري" يدشن غرفة عمليات مركزية لانتخابات مجلس النوابشاهد.. هانى رمزى بصحبة خالد الصاوى ومحى اسماعيل من مهرجان الجونة

محمد الباز ينفرد بنشر تسجيل صوتي للهارب محمد ناصر يتحرش بسيدة لفظيا: "أصل أنا همجي"

   -  

نشر الإعلامي محمد الباز، تسريبا صوتيا للهارب محمد ناصر، وهو يتحرش لفظيًا بإحدى السيدات وهو يقول لها: "أنا همجي"، بالإضافة إلى تسجيل آخر وهو يؤكد لها أنه يبحث عن شقة أخرى غير الشقة التي يمكث بها في تركيا، مشيرًا إلى أن هناك الكثير من الفضائح التي تم تسجيلها لذلك الإخواني الهارب.

وقال الإعلامي محمد الباز ببرنامج "آخر النهار" الذي يذاع على قناة النهار: "محمد ناصر كنت بشوفه أيام الجامعة، وهو شخص فاشل، فشل في كل شىء شارك فيه، في الأول كان عاوز يكتب أغاني، محدش عبره، وبعدها كتب شعر برضه نفس النتيجة، وبعدها حاول يكتب سيناريوهات، وللأسف برضه ولا حد سمع عنه، لحد ما ربنا كرمه وقدر أنه يقدم برنامج مكنش حد بيشوفوا".

وقال: "محمد ناصر فشل كمان في تقديم البرامج، وبأقسم لكم بالله أنه اتطرد شر طردة من القناة اللي كان بيقدم فيها البرنامج بتاعه، والإخوان فكروا في فترة من الفترات يعينوا الشخص الفاضي ده وزير ثقافة، متخيلين الوضع".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة