الزمالك يوضح حجم إصابة عبد الله جمعة والونشالزمالك يضمن المركز الثاني بعد الفوز 3-1 على الإسماعيلي .. فيديوشاهد.. ملخص مباراة الزمالك والإسماعيليبعد خصم ثلاث نقاط .. خالد الغندور يكشف موقف الزمالك من المشاركة الإفريقيةترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي 3-1السلطان يسجل.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين ميلان وروما فى الدوري الإيطاليأخبار الزمالك| الزمالك ينجح في الحفاظ على المركز الثاني.. حجم إصابة عبد الله جمعة والونشصدمة قبل مواجهة الرجاء.. الزمالك يكشف حجم إصابة محمود الونشباتشيكو: الزمالك حقق هدفه من مباراة الإسماعيليمباشر في إيطاليا - ميلان (2) - (1) روما.. جووول هدف مبكرمرموش لـ في الجول: سأقاتل من أجل الأولمبياد.. وهذا طموحي مع فولفسبورجلحظة انفجار في مدينة هاطاي بتركيا (فيديو وصور)مجلس الشيوخ الأمريكي يتأهب لتأكيد مرشحة ترامب للمحكمة العلياالجيش اليمني: مقتل 30 مسلحًا حوثيًا شرقي صنعاءالولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على قطاع النفط الإيرانيأرمينيا تؤكد سيطرة أذربيجان على مدينة كوباتلي بقرة باغمظاهرة للأرمن أمام السفارة التركية بلبنان احتجاجًا على دعم أنقرة لأذربيجانالقاهرة والرياض تبحثان تعزيز التعاون بين البلدين فى المجالات العُماليةالصحة العالمية: أوروبا مازالت قادرة على تجنب الإغلاق الكاملسياسي تركي معارض: الفساد في عهد حزب أردوغان لم يسبق له مثيل

قبل دفع الفدية.. إنقاذ مواطن أوغندي من يد خاطفيه وبلادة تشكر مصر

   -  
شكر السفارة على صفحتها للسلطات المصرية

نجحت السلطات المصرية في إنقاذ مواطن أوغندي من يد خاطفيه، وأعربت سفارة أوغندا بالقاهرة، عن شكرها للسلطات المصرية، بعد إنقاذ أحد المواطنين الأوغنديين، من واقعة اختطاف نفذتها عصابة وطلبت فدية مالية، حيث انتشر فيديو لمواطن أوغندى مكبل اليدين ويطالب أهله بدفع مال لخاطفيه وإلا سيقتلوه.

وأكدت السفارة فى بيان لها، أنها علمت بالواقعة يوم 16 سبتمبر باختطاف "سيبواتو كاتو حسين"، على يد مجهولين، مشيرة إلى أن الاختطاف حدث قبلها بيومين، أى فى 14 سبتمبر الجارى.

وعلى الفور أبلغت سفارة أوغندا السلطات المصرية المعنية، التى تعاملت مع الأمر بجدية، ومنذ هذا الوقت كان هناك اتصال مباشر ومستمر مع السفارة، لاطلاعها على آخر المستجدات.

وأضافت السفارة، أنها تلقت مساء اليوم السبت، أخبارا من السلطات المصرية تفيد بإنقاذ سبواتو من خاطفيه وإلقاء القبض عليهم. 

واختتمت السفارة البيان بتقديم الشكر للسلطات المصرية على الجهد والالتزام اللذين أسفرا عن إنقاذ حياة المواطن الأوغندى، ونشرت صور للمواطن من داخل السفارة بالقاهرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة