في أول حوار بعد الصفقة المثيرة.. رمضان صبحي يكشف كواليس انتقاله لـ بيراميدزليفربول ينتقل لمركز تدريباته الجديد بعد أكثر من 70 عاما في ميلوودآس: بونوتشي قد يغيب عن مواجهة برشلونة.. دانيلو قد يحل محلهرئيس الدوري الإيطالي يناشد الحكومة التدخل لإنقاذ اقتصاد كرة القدمجوارديولا: حاولنا ضم مهاجم في الصيف ولم ننجحبعد تأهل الزمالك.. تعرف على كبار الموسم المقبل من دوري الأبطال المؤهل للمونديالتقرير: مجلس كتالونيا يعلن رفض وقف تصويت سحب الثقة.. ويشدد على إقامته في موعدهرئيس مدينة سيوة: ارتفاع نسبة الإشغالات بفنادق الواحةغدا.. قطع المياه 6 ساعات عن مدينة بنها بالكامل لغسل الشبكاتلمواجهة السحابة السوداء.. تحرير 206 محاضر للحرق المكشوف للمخلفات الزراعية في أسيوطبعد تشغيلها.. إجراء 6 عمليات جراحية بمستشفى الأطفال التخصصي بالبحيرةمحافظ الشرقية يستقبل وزير القوى العاملة بالديوان العامتاريخها 87 عاما وعمل بها البابا شنودة| محافظ القاهرة يتفقد مدرسة الشهيد وليد الصادق الثانويةتخصيص 121 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات مياه شرب وصرف بسوهاج..صورلمخالفة الإجراءات الاحترازية.. غلق وتشميع مقاهٍ في البحيرةمحافظ أسيوط: استكمال أعمال رصف الشوارع بأبوتيج من مبادرة حياة كريمةرئيس مدينة القصير يكلف قسم البيئة برفع المخلفات وتسوية التراكمات الترابيةخبير تغذية يحذر: الإكثار من شرب المياه يسبب الوفاة.. فيديوخبير علاقات دولية: الصين تبنى شراكات متعددة مع روسيا وإيران.. فيديوشاهد.. اشتباكات عنيفة بين الشرطة الإيطالية ومتظاهرين رافضين لتدابير مكافحة كورونا

وزيرة التجارة والصناعة تنعى رحيل محمد فريد خميس

-  
نيفين جامع

القاهرة- مصراوي:

نعت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة في بيان اليوم السبت رحيل رجل الأعمال محمد فريد خميس رئيس الاتحاد العام لجمعيات المستثمرين ورئيس مجلس إدارة مجموعة "النساجون الشرقيون" الذي وافته المنية اليوم بالولايات المتحدة الأمريكية بعد صراع مع المرض.

وقالت الوزيرة إن رجل الأعمال الراحل محمد فريد خميس يعد أحد رموز قطاع الصناعة، حيث ساهم على مدى سنوات طويلة فى دعم وتطوير الصناعة المصرية من خلال إقامة مشروعات صناعية متميزة وإنتاج منتجات على درجة عالية من الجودة ساهمت فى رفع اسم مصر عاليا فى كافة الأسواق العالمية، كما تولى العديد من المناصب المرموقة ومنها رئاسته لاتحاد الصناعات المصرية ورئاسة لجنة الصناعة بمجلس الشورى وأخيرًا رئاسته للاتحاد العام لجمعيات المستثمرين.

وتقدمت الوزيرة بالعزاء لأسرة الفقيد وجميع رجال الصناعة فى مصابهم الأليم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة