طلع البدر علينا.. تنير مسرح ساحة الهناجرغدًا.. عودة "كأنك تراه" و "الليلة الكبيرة" على مسرح ساحة الهناجرلميس الحديدي: قرار جديد بخصوص مخالفات البناء هذا الأسبوعخبراء الإعلام يناقشون الأربعاء المقبل قضية "الشائعات والإعلام المعادي"الضبع: أداء الوطنية للانتخابات احترافي.. والمصريون قدموا مشهدا مشرفامدرب وست بروم: رحيل حجازي ليس قراري.. أنا محبط واللاعب أراد البقاءطبيب الزمالك يكشف لـ في الجول تشخيص إصابة الونش.. وموقف عبد الله جمعة من التدريباتمدحت عبد الهادي: عودة شيكابالا مكسب للزمالك ولا نمتلك رفاهية الراحةمؤتمر باتشيكو: سعيد بتحقيق هدفنا.. والإصابات بسبب ضغط المبارياتأمير مرتضى: حققنا ما نريده في نهاية الموسم رغم الصعوبات المتعمدةمؤتمر حاشد لدعم مرشحي القائمة الوطنية بالسويسطليقة المتهم في مذبحة الساحل: "كان عاوز ينتقم من ناس ساعدتني"تجديد شهادة الأيزو الدولية "2015_ISO 9001" لمطار شرم الشيخ الدوليتاج الدين: تعرضنا لموجة ثانية من كورونا وارد.. "ولسه شوية على اللقاح"البرهان: السلام مع إسرائيل لمصلحة السودان ويبعد عنا شبهة التمييزالسلاب يقبل رأس والدته ويكرمها في مؤتمر انتخابي: "هي سر نجاحي"لجنة إعداد اللائحة الداخلية لـ"الشيوخ" تعقد ثاني اجتماعاتها غداالسودان: الاحتفال بتوقيع اتفاق السلام يوم 3 نوفمبر بالخرطوممن"العينية" إلى"الشائعات".. أساليب الإخوان للوقيعة بين الشعب والدولةتحت لافتة "ماشاء الله".. مسن يتخلص من شقيقين في دقائق بالشرابية

ضحايا الموجة الحارة.. 7 شباب لقوا مصرعهم غرقًا في نيل الجيزة

-  
السباحة في مياه النيل بسبب ارتفاع درجات الحرارة - صورة أرشيفية

نهر النيل هو ملجأهم للهروب من درجة الحرارة المرتفعة، فضفاف النيل هي شواطئ الغلابة، لكن خلال الموجة الحارة التي ضربت البلاد في الأيام الأخيرة، لقى 7 شباب من محافظة الجيزة مصرعهم غرقا في النيل، وتم استخراج جثثهم بجهود قوات الإنقاذ النهرى، فيما عدا الطفل معتز، 14 سنة، الذي مازالت جثته تصارع الأمواج ولم يتم العثور عليها حتى الآن، وآخر جثة استخرجتها فرق الإنقاذ هي جثة الشاب عبدالرحمن، أحد أهالى أوسيم، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

في منطقة الإخصاص بمركز شرطة الصف بجنوب الجيزة، يواصل رجال الإنقاذ النهرى لليوم السادس على التوالي جهودهم للعثور على جثة معتز، 14 سنة، الذي سبق أن حرر والده محضراً في قسم شرطة الصف بتعرض نجله للغرق في نهر النيل أثناء الاستحمام هربا من ارتفاع درجة الحرارة.

وفي الصف أيضا، انتشلت إدارة الحماية المدنية، صباح السبت، جثة طفل، 12 سنة، غرِق في نهر النيل بعد أن نزل للاستحمام مع أصدقائه فأخذه تيار المياه إلى الداخل مما تسبب في وفاته، وأكدت التحقيقات في تلك الواقعة عدم وجود شبهة جنائية.

وفي دائرة قسم شرطة الجيزة، تمكنت الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة من انتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقا بنهر النيل أثناء السباحة، بعد أن انتقل رجال المباحث بصحبة رجال الإنقاذ النهري إلى محل الواقعة، وتم تحرير محضر بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

وفي البدرشين، انتشلت الحماية المدنية بالمحافظة جثة شابين تعرضا للغرق أثناء السباحة بنهر النيل، بإحدى القرى التابعة للبدرشين بجنوب الجيزة، وأكدت التحقيقات عدم وجود شبهة جنائية وراء الواقعة، وأن المتوفيين نزلا للسباحة في نهر النيل هربا من ارتفاع درجة الحرارة فغرقا بسبب عدم إجادتهما السباحة.

وفي منطقة المناشي بمركز شرطة أوسيم، بعد ثلاثة أيام من البحث المتواصل عثر على جثة الشاب عبدالرحمن إبراهيم الذي غرق في نهر النيل وعثرت فرق الإنقاد على جثته أسفل كوبرى نكلا بالجيزة، وجارٍ استخراج تصريح الدفن.

وفي الوارق، تكثف مباحث الجيزة تحرياتها لكشف غموض وتحديد هوية جثة شاب تم العثور عليها طافية بنهر النيل بمنطقة الوراق، وتم تحرير محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة