أردوغان يدعو الاتحاد الأوروبي إلى وقف حملة الكراهية التي يقودها ماكرون ضد المسلمينالمجلس الفرنسي للديانة الإسلامية: مسلمو فرنسا ليسوا مضطهدينوزير التجارة الفرنسي: لا نخشى ولا تتوقع احتمال مقاطعة المغرب للمنتجات الفرنسيةبومبيو: العقوبات خطوة من حملة الضغوط القصوى على إيراناستطلاعات: بايدن يتقدم بقوة في ويسكونسن وبفارق ضئيل في بنسلفانيابيلوسي متفائلة بإمكانية الوصول إلى إتفاق لتحفيز جديد قبل انتخابات 3 نوفمبروزير الخارجية الفرنسي: الحوار مع المسلحين في مالي غير ممكنصحيفة: زيارة بيدرسون لدمشق مهدت لجولة تفاوض قد تعقد الشهر المقبلترامب يهاجم الإعلام من جديدمخزونات النفط في فنزويلا ترتفع مع هبوط الصادرات قبيل سريان عقوبات أمريكيةأمير مرتضى: الزمالك حسم المركز المؤهل لأفريقيا رغم خصم النقاطريكاردو: الإسماعيلي سينافس على الدوري الموسم المقبلأول تعليق من وست بروميتش على رحيل أحمد حجازي لاتحاد جدةأشرف صبحي: 3 مليارات جنيه كلفة تطوير 3 مجمعات للصالات لاستضافة مونديال اليدباتشيكو: إصابات الزمالك بسبب "الاستهلاك البدني".. وواجهنا الإسماعيلي بذكاءقبل موقعة الرجاء.. طبيب الزمالك يعلن موقف الخماسي المصابالزمالك: لم نقلق من الدفع بشيكابالا.. ونتمنى مشاركة الونش وجمعة أمام الرجاءمعلومات عن محتوى "بريتانيكا" للصف الثالث الثانويالسودان: لم نتعرض لابتزاز للتطبيع مع إسرائيل ولم نتخل عن فلسطين"مات جوعا".. وفاة رضيع تركه والديه 9 أيام بمفرده في مسكن الزوجية

«الواقعة قديمة».. «أمن سوهاج» تحدد المتهمين بالتنمر من مسن وإلقائه في الترعة

-  
واقعة التنمر على رجل عجوز في سوهاج

أكدت مديرية أمن سوهاج فحص الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن تنمر مجموعة من الصبية على مسن، وقيام أحدهم بإلقائه في الترعة، وتبين أن الواقعة قديمة وجرت في شهر مايو الماضى، وتم تحديد المتهمين في الفيديو وجارى ضبطهم.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا بالواقعة، وتبين لأجهزة البحث الجنائى، بقيادة اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، ظهور مقطع فيديو متداول على صفحات مواقع التواصل الإجتماعى لمجموعة صبية يتنمرون على شخص مسن، وقيام أحدهم بدفعه بيده في الترعة وسط ضحكاتهم، وقيام الضحية بسبهم، ومحاولته الخروج من الترعة.

وأشارت عمليات الفحص إلى قيام الجناة بتصوير مقطع فيديو للواقعة، ونشره على موقع مقاطع الفيديو القصيرة «تيك توك»، وقد تم تكليف فريق من رجال المباحث بتحديد صاحب الحساب المنشور عليه الفيديو، والعمل على تحديد مكان الواقعة، وتحديد وضبط المتهمين.

وأشارت التحريات الأولية أن الواقعة حدثت منذ 4 شهور في شهر مايو الماضى، بقرية الأخيضر بمركز المراغة، وأن المتهمين فيها 3 صبية تتراوح أعمارهم بين 15 و17 عاما، وجرى تحديدهم وتكليف ضباط المباحث بضبطهم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة