انطلاقة جيدة لروما وميلان وتوتنهام بالدوري الأوروبينشرة الخميس- تأجيل مباراة الزمالك.. وتحديد مواعيد الجولة الأخيرة.. وقائمة المنتخبنسر الأهلي يُحدد موقع الوداد في العاصمة ويستعد لشن هجوم جديدفوائد الصبار الصحية للشعر.. يعزز نموه ويصلح التلفمحافظ البحر الأحمر: عودة السياحة الروسية مسألة وقتوكيل الصحة للشئون الوقائية: الأسبوع الأول من الدراسة مر بنجاح فائقمحمود محيي الدين: لم أخطط للحصول على منصبي الجديد بصندوق النقد الدوليأشرف زكي ينفي لـ"مصراوي" وفاة عبدالرحمن أبو زهرةالنشرة الفنية.. عمرو ياسين ينفي 3 شائعات وفنان يتعرض لحادث بأمريكاريم مصطفى أنيقة وأحمد زاهر في "الجيم".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةفادي أشرف: أغلب مشاهد "سقراط ونبيلة" تجمعني بأشرف عبدالباقي وتعلمت منه الكثيرنتائج أولية: رئيس غينيا يفوز بولاية ثالثة باكتساحمتحدث الرئاسة: مصر قدمت مساعدات لأكثر من 30 دولة أفريقية لمواجهة «كورونا»كرواتيا وسلوفينيا والبوسنة تسجل أعلى ارتفاع يومي بإصابات كوروناترامب ينسحب من مقابلة مع شبكة «سي بي اس» اعتراضا على «تحيز» محاورته«فرنسا 24»: الأوروبيون والبريطانيون يستأنفون محادثات بريكسيت بعد تراجع بريطانيا عن مقاطعتهاالفاتيكان ينفي انفتاح البابا على زواج المثليينالبرلمان الأوروبي يمنح جائزة ساخاروف لحقوق الإنسان للمعارضة الديمقراطية ببيلاروسياالاتحاد الأوروبي يؤكد استمرار دعمه لمصر في مساعيها لتعظيم إدارة المياهوكيل وزارة الخارجية الأمريكية يزور القاهرة: «مصر شريك أساسي لنا»

مؤتمر فايلر: كنت قلقا من مواجهة المقاصة.. وأشعر بالرضا بعد التتويج بالدوري

   -  
فايلر - علي معلول - الأهلي
كشف ريني فايلر المدير الفني للأهلي عن شعوره بالقلق تجاه مباراة مصر للمقاصة قبل أن يلعبها فريقه.

وتعادل الأهلي سلبيا مع المقاصة في الجولة الـ28 من الدوري المصري، بعدما توج الفريق الأحمر بلقب المسابقة بعد خسارة الزمالك من أسوان.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي: "بدأنا المباراة بشكل جيد وسجلنا هدفين أحدهما كان من الممكن أن يتم احتسابه، وأيضا الخصم كان له عدة فرص".

وأضاف "لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا بشكل جيد في الشوط الثاني وهذه المباراة هي التي كنت أخشاها بسبب تتويج الأهلي بلقب الدوري دون أن يلعب فكنت أخشى أن يفقد اللاعبون تركيزهم".

وأكمل "الأهلي دائما مطالب بتحقيق الفوز في كل المباريات ونلعب دائما تحت ضغط".

وواصل "في النصف الأول من الدوري حسمنا المنافسة وحصدنا عددا كبيرا من النقاط وفي النصف الثاني وبعد فترة التوقف الطويلة تقاربت مستوى الفرق وشاهدنا فرقا صغيرة تفوز على أخرى كبيرة".

وأتم تصريحاته "بشكل عام أنا راض تماما عن موسم الدوري بالكامل لأننا فزنا باللقب بفارق كبير من النقاط وسجلنا عددا كبيرا من الأهداف".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة