إنجي علي: لم أقابل طارق العريان في دبي وأصالة حبيبتي وهافرح لو رجعواالصحة تكشف عن 6 طرق للسيطرة على مرض السكر.. اعرف التفاصيل11 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسانطلاقة جيدة لروما وميلان وتوتنهام بالدوري الأوروبينشرة الخميس- تأجيل مباراة الزمالك.. وتحديد مواعيد الجولة الأخيرة.. وقائمة المنتخبنسر الأهلي يُحدد موقع الوداد في العاصمة ويستعد لشن هجوم جديدفوائد الصبار الصحية للشعر.. يعزز نموه ويصلح التلفمحافظ البحر الأحمر: عودة السياحة الروسية مسألة وقتوكيل الصحة للشئون الوقائية: الأسبوع الأول من الدراسة مر بنجاح فائقمحمود محيي الدين: لم أخطط للحصول على منصبي الجديد بصندوق النقد الدوليأشرف زكي ينفي لـ"مصراوي" وفاة عبدالرحمن أبو زهرةالنشرة الفنية.. عمرو ياسين ينفي 3 شائعات وفنان يتعرض لحادث بأمريكاريم مصطفى أنيقة وأحمد زاهر في "الجيم".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةفادي أشرف: أغلب مشاهد "سقراط ونبيلة" تجمعني بأشرف عبدالباقي وتعلمت منه الكثيرنتائج أولية: رئيس غينيا يفوز بولاية ثالثة باكتساحمتحدث الرئاسة: مصر قدمت مساعدات لأكثر من 30 دولة أفريقية لمواجهة «كورونا»كرواتيا وسلوفينيا والبوسنة تسجل أعلى ارتفاع يومي بإصابات كوروناترامب ينسحب من مقابلة مع شبكة «سي بي اس» اعتراضا على «تحيز» محاورته«فرنسا 24»: الأوروبيون والبريطانيون يستأنفون محادثات بريكسيت بعد تراجع بريطانيا عن مقاطعتهاالفاتيكان ينفي انفتاح البابا على زواج المثليين

هاني: الأهلي فاز بالدوري عن جدارة

   -  
أحمد محسن - الأهلي - المقاصة - محمد هاني
يرى محمد هاني لاعب الأهلي أن التتويج بلقب الدوري جاء عن جدارة واستحقاق لفريقه بعد تصدر المسابقة من البداية وحتى الآن.

وتعادل الأهلي سلبيا مع المقاصة في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

وقال هاني عقب مباراة مصر للمقاصة: "الفريق والجهاز الفني تحلوا ببروح البطولة والجميع بذل مجهودا كبيرا لمواجهة الصعوبات في ظل كثرة الإصابات والغيابات وأيضا التوقف الطويل بسبب فيروس كورونا".

وأضاف "شخصية الأهلي دائما ما تكون حاضرة في الأوقات الصعبة، ومن حق ‏الجماهير أن تحتفل بالإنجاز الذي حققه الفريق بعد حسم اللقب مبكرا والاحتفاظ بدرع الدوري للعام الخامس على التوالي".

وأشار "نجاح الأهلي في حسم لقب الدوري مبكرًا وتحقيق البطولة المفضلة لجماهيره يمنحه فرصة كبيرة للتركيز في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والاستعداد بقوة لمباراتي الدور نصف النهائي أمام الوداد المغربي في أكتوبر المقبل، لتحقيق ‏الحلم الأكبر للملايين من عشاق الفانلة الحمراء".

واختتم محمد هاني تصريحاته بإهداء درع الدوري لجماهير الأهلي، مؤكدا أن الجميع يسعى دائما لإسعادهم من خلال الفوز المستمر والتتويج بكل البطولات، وأن التركيز الآن تحول إلى دوري أبطال إفريقيا، وقد تعاهد جميع اللاعبين على تحقيق اللقب هذا الموسم وإهدائه للجماهير الوفية".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة