مرضى كورونا الذين يعانون من أعراض طويلة قد يعانون أيضا من مشاكل جلديةالإمارات تسجل 5 وفيات و1121 إصابة جديدة بفيروس كوروناخبير جراحات الأوعية الدموية: التدخين يسرع بانسداد شرايين القدمين"العميل صفر" سبب غياب نيللي كريم عن عصابة "100 وش" بالجونةبعد طنعه دفاعا عن ابنة شقيقه.. رئيس الفتوى الأسبق: مات شهيداعاجل.. تحديد هوية الطفل في فيديو الإساءة لشرطي المرورالرئيس السيسي يفتتح متحف شرم الشيخعاجل.. حكم نهائي بتعيين 1590 كاتبا بالنيابة الإداريةإنقاذ حياة مريضة بعد جراحة 4 ساعات في مستشفى قنا العامسباق البيت الأبيض.. كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الأمريكيةالرئيس السيسي يتفقد جامعة الملك سلمان بشرم الشيخ والمبانى التابعة لهاالنائب العام يأمر بالتحقيق فى واقعة تعدى طفل على فرد شرطة مرورالرئيس السيسى لطلاب جامعة الملك سلمان: "عايزين نطلع أفضل جودة تعليم"الرئيس السيسى والوفد السعودى يلتقطون صورة تذكارية داخل جامعة الملك سلمانالداخلية تضبط قضايا احتيال واختلاس بقيمة 9 مليار جنيهالأرصاد تتوقع سقوط أمطار رعدية تصل للسيول بسيناء وخفيفة بالقاهرة غدارئيس مجلس النواب الليبى يصل القاهرة للقاء عدد من المسئولين المصريينجدة تستقبل غدا أولى رحلات المعتمرين بعد توقفها بسبب كورونامصر والعراق توقعان 15 اتفاقية تعاون مشترك بين البلدينماكرون: المسلمون الأكثر تضررا من محرفى الإسلام ولا أؤيد الرسوم المسيئة

«كريدى أجريكول مصر» يضيف جائزتين رقميتين عالميتين لرصيده

-  
ولي الدين لطفي

أعلنت مؤسسة جلوبال فاينانس العالمية حصول بنك كريدى أجريكول مصرعلى جائزة أفضل موقع تكاملى للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول للعملاء من الأفراد، وجائزة أفضل بنك فى الخدمات الرقمية للتمويل التجارى للشركات فى مصر. يأتى إعلان مؤسسة جلوبال فاينانس لجوائز أفضل البنوك الرقمية فى دورتها الـ21 لعام 2020 تكريما للبنوك الرائدة فى تقديم الخدمات المصرفية الرقمية على مستوى العالم، وتتويجا لجهود كريدى أجريكول مصر فى ابتكارالخدمات المصرفية الرقمية التى تخدم قطاعات الأعمال المختلفة من الشركات والأفراد.

وقال بييرفيناس، العضوالمنتدب للبنك فى بيان إن الحصول على الجائزتين يؤكد نجاح استراتيجية خدمة العملاء من الشركات والأفراد وكبارالعملاء، مضيفا أن رضا العملاء على رأس أولوياتنا، فإن خطط البنك تقوم على تلبية حاجات وطموحات عملائنا فى الحاضر والمستقبل. ولذا فان التطوير والتحول الرقمى هو أحد المحاور المهمة لخطط البنك. ونحن نحرص على اتساق خطط البنك مع اتجاهات البنك المركزى المصرى بما يخدم الاقتصاد والمجتمع المصرى فى ضوء الخطط القومية.

وقال ولى الدين لطفى، نائب العضو المنتدب لكريدى أجريكول مصر: «ساهمت الظروف التى مر بها العالم هذا العام وجائحة كورونا فى الانتقال إلى الخدمات المصرفية الرقمية بشكل سريع، نحن نفكر فى المستقبل دائما ونضع أهدافا طموحة لكن المستقبل جاء إلينا بأسرع مما نتخيل. حيث سجل البنك زيادة كبيرة تفوق كل التوقعات فبلغ عدد مرات استخدام العملاء للخدمات الرقمية 4 ملايين مرة خلال السبعة شهور الأولى من 2020 بزيادة أكتر من 100% مقارنة بنفس الفترة من 2019. وسجل عدد المعاملات الرقمية أكتر من 650 ألف معاملة خلال نفس الفترة سواء للشركات أو الأفراد. أما عن التحويلات الرقمية المحلية، فقد شهدنا زيادة كبيرة لتمثل 85% من إجمالى تحويلات الأفراد خلال الفترة بداية من أزمة كورونا، مما يؤكد قوة وكفاءة قاعدة خدمات البنك الرقمية من ناحية والتحول القومى القوى إلى المجتمع اللا نقدى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة