مقتل شقيقين بسبب خصومة ثأرية فى القاهرةماذا قالت التحريات فى مقتل شقيقين بالشرابيةسماع أقوال شهود الاثبات فى مقتل شقيقين بالشرابيةانخفاض صافي ربح القرين للبتروكيماويات الكويتية 14% في 3 أشهروزير البترول: بوابة مصر للاستكشاف والإنتاج نقلة نوعية لزيادة جذب الاستثماراتأسعار الدولار اليوم الثلاثاء 27- 10-2020 في البنوك الحكومية والخاصةوزارة التخطيط تطلق دليل معايير الاستدامة البيئية في خطة التنمية المستدامةتحرير 47 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية في 3 أيامضبط 4212 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعتنفيذ 134 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةالطريقة التيجانية تلغي احتفالها بالمولد النبوي بسبب كوروناجامعة حلوان تنظم مسابقة أفضل بحث علمي"الطيب عباس" مساعدا لوزير السياحة والآثار للشئون الأثرية بالمتحف المصري الكبيرالإسكان: احتفالية بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية للانتهاء من صب الأعمال الخرسانية بـ4 أبراجتسليم الوحدات السكنية للمنقولين من الشيخ زويد ورفح إلى العريش ..غداعلى مساحة 222 فدانا.. المنطقة الصناعية بالعلاقي في أسوان أمل المستقبل الذي تهدده مياه الصرف الصحيتنفيذي الحسنة بشمال سيناء يشدد على الالتزام ببرنامج توزيع المياه على القرىتضامن الإسكندرية تبحث خطة استعدادات المديرية لمواجهة موسم الشتاءيحدث في الزقازيق.. فحص 27 ألف مواطن من الراغبين في السفر للخارجفحص 1.8 مليون مواطن ضمن المبادرة الرئاسية لعلاج الأمراض المزمنة بالشرقية

أغرب إطلالات التسعينيات على السجادة الحمراء.. سيلين ديون لابسة البدلة بالمقلوب

   -  

شهدت السجادة الحمراء بمختلف الفعاليات الفنية خلال فترة التسعينيات، العديد من الإطلالات لمشاهير هوليوود التى لا تنسى، والتي تتصف بعضها بالغرابة والبعض الآخر بالأناقة والبساطة، وفى إطار هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع " insider "، إلى أشهر وأغرب إطلالات النجوم على السجادة الحمراء، مثل النجم براد بيت وجوليا روبرتس.

أشهر وأغرب إطلالات النجوم على السجادة الحمراء 

جوليا روبرتس ببدلة رجالى 

ارتدت جوليا روبرتس بذلة رجالية في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب عام 1990، وحصلت خلال الحفل على أول جائزة جولدن جلوب لها عن دورها في فيلم "Steel Magnolias" ، وتحدثت عن إطلالتها الرجالية فى تصريحاتها صحفية أجرتها عام 2014، إنها أحبت مظهرها بالبذلة الرجالى.

براد بيت بقميص بنقشة بيزلى 

وفي عام 1993 ، ظهر النجم براد بيت في العرض الأول لفيلم "True Romance" عام 1993، مرتديًا قميصًا بنقشة بيزلي وسروال لونه بنى، واتسمت إطلالته بالبساطة والغرابة في نفس الوقت.

ليوناردو دي كابريو ببدلة فضفاضة

ارتدى النجم ليوناردو دي كابريو بذلة فضفاضة يبدو وكأن مقاسها كبير عام 1995، خلال حضوره العرض الأول لفيلمه "يوميات كرة السلة"، وكان عمره فى ذلك الوقت 21 عاماً.

سيلين ديون ببدلة بيضاء 

ارتدت النجمة سيلين ديون بذلة توكسيدو في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 1999 ، ووجهت لها عدة إنتقادات بسبب البدلة التى ارتدتها خلال الحفل والتى من تصميم جون جاليانو، حيث ارتدت سترتها "بالمقلوب"، بحيث تكون الأزرار من الخلف ومغلقة من الأمام.

درو باريمور بملابس "كاجوال" 

ارتدت النجمة درو باريمور ملابس غير رسمية، أثناء سيرها على السجادة الحمراء بالعرض الأول لفيلم "Guilty by Suspicion" عام 1991، حيث ارتدت سترة بأزرار وبنطلون جينز ممزق، وصففت شعرها الأشقر الذى تدلى على كتفيها وارتدت عقد أسود اللون ليتماشى مع الملابس غير الرسمية التى ارتدتها فى هذا الحفل.

جوليا روبرتس
براد بيت
ليوناردو دي كابريو
سيلين ديون
درو باريمور
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة