مستشار النواب الليبي: أتوقع نجاح اتفاق وقف إطلاق النار الدائم في ليبياأوجد مؤسسات تمويلية غير البنوك.. 5 مميزات جديدة في قانون الإفلاسقبل البدء بساعات.. حالات معفاة من غرامة عدم التصويت في انتخابات النوابقبل ساعات من البدء.. الأقصر تستعد للعُرس الديمقراطي في انتخابات النوابأفضل مزارع في مصر: الري بالتنقيط يوفر 50% من المياه ويزيد الإنتاجية9 مستندات لطلب تصريح بتوصيل مرافق دائمة بالجيزة.. تعرف عليهاما حكم تأخير إخراج الزكاة بدون عذر أو إخراجها على دفعات؟.. المفتي يجيبمهام «الشيوخ».. نظافة المدارس.. وخسائر «الأرز»حضارة اللا يقينالانتخابات الأمريكية والتبدُّلات الاجتماعيةالفن كتجربة متفردةمناقب سيدنا الحسنفى جيب المدرس!هذه التكنولوجيا الباردة!!الشاعر خالد الصاوى لا يزال يحلق على الشاشة!!يوميات أسبوع (2)البرفيسور الفرنسى وحكاياته الكرويةبرعاية آل الشيخ .. الصلح بين تامر و عمر بعد خلاف سنهالزراعة:4.1 مليار جنيه مخصصات دعم مشروع البتلو بعد نجاح تسمين 183 ألف رأسالتعليم توجه بتفعيل وسائل الأمان والسلامة بالمدارس وإزالة مراوح السقف

خالد الجندى بـ"لعلهم يفقهون": نؤمن بمتاع الجنة ولا نفكر فى كيفيته

   -  

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن المرء عليه الإيمان بالغيب إجمالا وليس تفصيلا، لافتا إلى أن التفاصيل لا يستوعبها العقل، وتابع:"أى حاجة تخص الآخرة والقيامة والحشر وغيرها والغيب.. مش هتدخل علقى ولا عقلك وعلينا الإيمان بها إجمالًا كما هى".

وأضاف" الجندى"، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على قناة "dmc"، "لما تيجى تتكلم عن اى حاجة فى الأخرة لن تدخل عقلى ولا عقلك، مثلا ازاى الناس هتقف 40 ألف سنة، طيب هياكلوا منين، يعنى انت آمنت أن فى آخرة، وجاى تقول هياكلوا منين، لو اتكلمنا عن الكيفية مش هنقدر نستوعبها انهار من العسل والخمر، وعيون تفور".

وأكد "الجندى" أن الله سبحانه وتعالى خلق كل شئ بقدرته وعلمه، وعلينا الإيمان بقدرة الله فى صنع الكون، وتابع:" الله هو من يقول للشىء كن فيكون، تؤمن بمتاع الجنة لكن لا تشغل فكرك بالكيفية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة