ما هو المعدل الطبيعى لضربات القلب ولماذا من المهم الحفاظ عليه لصحة الجسم؟"العطيفي" يحصل على درجة الماجستير من جامعة أسيوط عن "آلية مواجهة الإرهاب"تراجع أعداد زوار برج إيفل بسبب جائحة فيروس كورونامستشار النواب الليبي: أتوقع نجاح اتفاق وقف إطلاق النار الدائم في ليبياأوجد مؤسسات تمويلية غير البنوك.. 5 مميزات جديدة في قانون الإفلاسقبل البدء بساعات.. حالات معفاة من غرامة عدم التصويت في انتخابات النوابقبل ساعات من البدء.. الأقصر تستعد للعُرس الديمقراطي في انتخابات النوابأفضل مزارع في مصر: الري بالتنقيط يوفر 50% من المياه ويزيد الإنتاجية9 مستندات لطلب تصريح بتوصيل مرافق دائمة بالجيزة.. تعرف عليهاما حكم تأخير إخراج الزكاة بدون عذر أو إخراجها على دفعات؟.. المفتي يجيبمهام «الشيوخ».. نظافة المدارس.. وخسائر «الأرز»حضارة اللا يقينالانتخابات الأمريكية والتبدُّلات الاجتماعيةالفن كتجربة متفردةمناقب سيدنا الحسنفى جيب المدرس!هذه التكنولوجيا الباردة!!الشاعر خالد الصاوى لا يزال يحلق على الشاشة!!يوميات أسبوع (2)البرفيسور الفرنسى وحكاياته الكروية

الشرقية تضع جدول زمني لزيارات جميع مراكز المحافظة لنظر مخالفات البناء

   -  

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إنه وضع جدول زمني لإجراءات زيارات تفقدية لمراكز وقري المحافظة، موضحاً أن معظم المشكلات تتخلص في تخفيض القيمة أو مد فترة تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء.

وأضاف المحافظ، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، تقديم لبني عسل، والمذاع عبر فضائية الحياة، أنه قرر تخفيض 40 % لمن يقوم لدقم مقدم 25% لتقننين أراضي أملاك الدولة لمن يسدد قيمة التصالح، وكذلك النظر إلى المشكلات التى تواجههم.

طالب أهالى منطقة الرى بصفط القناطر أمام مكن الرى بقناطر صفط فى المنطقة الحدودية بين مركزى الزقازيق وأبو حماد بالتدخل السريع من رئيس مجلس الوزراء والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  بسرعة إنهاء الأعمال التى تمت من حفر بالطريق وتوقف العمل ليظل التكدس المرورى يعم الطريق ناهيك عن الحوادث المميتة ليلا.

وقال أحمد فتحى من أهالى المنطقة إن الدولة تهتم بصحة المواطن فلماذا لم تهتم بموته لأن هذه المنطقة تم حفرها منذ شهر رمضان الماضى  واستلمها المقاول لينتهى منها فى عيد الفطر المبارك لكنه حفر الطريق وترك الحفر كما هو دون أى رقيب يحاول إنقاذ الأهالى من الحوادث.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة