خالد منصور ينضم للسخرية من فستان رانيا يوسف.. والأخيرة تعلن التحديمنتج فيلم "ستاشر" يكشف كواليس فوز فيلمه بـ"السعفة الذهبية": "اتفاجئت وطلعت أجري"الليلة.. علي الحجار يُحيي حفل مسرح جامعة مصرفيديو.. نجلاء بدر تخضع لمكياج تغيير الشكل في "إلا أنا"مورينيو: توتنهام يستحق الخسارة أمام أنتويربالأهلي يفقد حسين الشحات أمام الطلائعغموض حول موقف مدافع إنتر ميلان من مباراة ريال مدريد في الأبطالليفربول يُعلن خضوع فان دايك لعملية جراحية ناجحةكلوب يُشيد بمواقف محمد صلاح الإنسانية في إنجلتراثنائي إنبي يغيب عن لقاء طنطا في الدوريبونجاح يعود لمواجهة السد والدحيلاتحاد الكرة يُهنئ محمود الخطيب في ذكرى ميلادهرحيمي: حكم مباراة الزمالك قال لي "أنت غشاش".. يا حسرة على التحكيمعاجل.. إصابة أحمد أحمد رئيس " كاف" بفيروس كورونامركز التنمية المحلية بسقارة ينظم دورة ترجمة صحفية للمرة الأولي للعاملين بإدارات الإعلام بالمحافظاتوزيرتا التخطيط والبيئة تؤكدان أهمية موافقة مجلس الوزراء على إصدار معايير الاستدامة البيئيةالزراعة: أكثر من نصف مليار جنيه تمويل جديد للمشروع القومي للبتلووزير الإنتاج الحربي يبحث التصنيع المشترك للجرارات مع شركة منسك البيلاروسيةرئيس «المحامين العرب» يؤكد عدم اتخاذ أي إجراء نحو مواقع مصر الشاغرة داخل الاتحادرئيس المحامين العرب يدعولاتخاذ موقف حازم إزاء الإساءات للرسول

حنان سليمان عن شائعة وفاتها: "مكنتش أعرف إنى مهمة كدة"

-  
ردت الفنانة حنان سليمان على شائعة وفاتها التى تصدرت مؤشرات البحث جوجل، اليوم السبت، قائلة إنها كانت تعتقد أن شائعات الوفاة تطارد النجوم الكبار والناس المهمة – على حد قولها – مضيفة: "مكنتش أعرف إنى مهمة كدة" .


وأوضحت حنان سليمان فى تصريح لـ"اليوم السابع" إنها تتمتع بصحة جيدة ولم يحدث لها أى سوء وتصور أعمالها التى تعاقدت عليها مؤخرًا.

وكشفت عن أنها ما زالت تصور مشاهدها فى مسلسل "الوجه الآخر" بطولة ماجد المصرى، والذي يعرض حاليًا على قناة CBC ، كما أنها بدأت تصوير أحداث دورها فى مسلسل "خيط حرير" الذى بدأ تصويره مؤخرًا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة