جامعة الملك سلمان تتزين للانطلاق.. منارة الإشعاع العلمي والحضاري بأرض الفيروز| صورانقطاع المياه عن العجمى والدخيلة بالإسكندرية بسبب كسر مفاجئ بأحد الخطوطاعتدال الحالة الجوية مع اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس.. تعرف على طقس اليومعواصف ترابية وطقس سيئ يضرب الوادي الجديدأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 30-10-2020تعرف على أسعار الذهب اليوم الجمعةخبير أمن المعلومات: الذكاء الاصطناعي يوفر ملايين فرص العمل بحلول عام 2030..فيديوأسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم الجمعة 30-10-2020خبير اقتصادي: مصر قدمت نموذجا استباقيا مميزا في إدارة أزمة كورونا.. فيديوالقومي للبحوث يقدم نصائح للمواطنين قبل فصل الشتاءلفتة طيبة ومبهجة..لميس سلامة تعلق على توزيع راعي كنيسة حلوى المولد على المسلمين..فيديوهند النعساني: الشعب المصري دائما نسيج واحد ويد واحدة ولا تفرقة بين مسلم ومسيحي..فيديوعضو مبادرة "صحة المرأة" توضح أبرز أعراض مرض سرطان الثدي..شاهدوزيرة التضامن تدشن مبادرتي "شتاء دافئ" و"أنا واليتيم" من الإسماعيلية يتصدر نشرة صباح البلد..فيديوسيارة تدهس 5 أطفال في الاحتفال بإعادة مرشح بانتخابات النواب وتقتل أحدهم (فيديو وصور)الدولار يستقر واليورو قرب أدنى مستوى في 4 أسابيعالنفط يفاقم خسائره ويستعد لثاني هبوط شهري مع انتشار فيروس كورونابالبنط العريض لـ حسين الجسمي تتخطى 240 مليون مشاهدةمن مهرجان الجونة.. شاهد أحدث إطلالة ليسرا وإلهام شاهينالبابا تواضروس يستقبل كاهن كنيسة القديس مارمرقس بمصر الجديدة

لحظة سقوط جبل جليدى على مغامرين فى القطب الشمالى.. فيديو

   -  

شارك المغامر الشهير مايك هورن، من جنوب أفريقيا، ويحمل الجنسية السويسرية عبر حسابه بموقع إنستجرام "فيديو" لمغامرة جديدة له، حيث تجربته تسلق جبل جليدى، إلا أنه انهار فوق رؤوسهم خلال القيام بالتسلق، وكاد يودى بحياتهم، وظهر المغامر الشهير مايك هورن، بصحبة صديقه بينما كان هناك شخصا آخر يقوم بتصوير الواقعة، حيث كانا يقومون بتسلق الجبل الجليدة في القطب الشمالى.

وذكر موقع France Bleu ، شبكة من المحطات الإذاعية المحلية والإقليمية في فرنسا، أن مايك هورن المغامر والمستكشف منذ 30 عامًا، نشر مقطع فيديو لواحد من "أخطائه" حيث تسلق جبل جليدي بطريقة خاطئة، ما أدى إلى تحركه واصطدم به والذى أوضح أنه تعلم العديد من الدروس التي أراد مشاركتها على الإنترنت.

وقال مايك هورن، إنه فكر لفترة طويلة قبل نشر الفيديو، لقد كنت أفعل أعمالي الغبية لمدة 30 عامًا في جميع أنحاء العالم ، لقد تعرضت لعدد قليل من الحوادث ، لكننا نحاول دائمًا اتخاذ القرار الصحيح في الوقت المناسب، للعودة إلى المنزل على قيد الحياة مرة أخرى واستطرد، أنه يأمل أن تساعد تجاربه وأخطائه الآخرين لأن لدينا جميعًا جبال جليدية نستلقها في حياتنا.

الجبل الجليدى ينقلب على المتسلقان
المغامران يتسلقان الجبل الجليدى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة