والدة شهيد: زوجي صوّت في مدرسة تحمل اسم ابننا.. أسعد لحظات حياته‎دينا فؤاد: التكريم يعطي دفعة للفنان.. وفخورة بـ«الاختيار» | صورآمال مثلوثي تحتفل بإطلاق ألبومها الجديد «يوميات تونس» في مهرجان الجونة السينمائي | صورعمليات مستقبل وطن سوهاج: إقبال كثيف من المرأة على التصويتطوابير الرجال والنساء تنشط في ثاني أيام التصويت بـ"النواب" في المنياارتفاع معدلات الإقبال على اللجان الانتخابية بأسيوطوكيل تعليم القليوبية يشارك الطلاب تحية العلم ويشيد بإجراءات الوقايةمحافظ أسيوط يناشد المواطنين بالتصويت: وفرنا جوا ديمقراطيا رائعا"الطيران القطرى"يجبر 13 سيدة أسترالية على نزع ملابسهن للتفتيشوكيل "خطة النواب" يثمن مجهودات رجال الأمن في مساعدة الناخبين بأسيوطبالكمامة والعمامة.. رجال الفيوم يتوافدون على لجان انتخابات النوابصور.. "سيرة القاهرة".. مبادرة شبابية لرفع القمامة من المواقع الأثريةصور.. زيادة توافد سيدات الفيوم على اللجان قبل انتهاء التصويتخبر في الجول - تضاؤل فرص أوباما في اللحاق بالإسماعيلي.. وفحص طبي لحسم مشاركته ضد الرجاءتقرير مغربي: الرجاء يطير إلى القاهرة الجمعةطرح الفيديو الدعائي لفيلم «عفريت ترانزيت» (فيديو)إطلاق شركة «content mahdys» لإنتاج محتوى ترفيهي «أفلام ومسلسلات وبرامج»«كلبة ترتدي كولون».. هالة صدقي تسخر من فساتين مهرجان الجونةعمر كمال يوجه رسالة إلى هاني شاكر: «اللي جاي مفيهوش إسفاف»مياه الفيوم تستجيب لشكوى مواطن بشارع المبيضة

يلا شوت الجديد بث مباشر مبارة الاهلي ومصر المقاصة

   -  

وصلت بطولة الدوري المصري الممتاز للمحطة الثامنة والعشرين والأهلي حسم اللقب الـ 42 قبل 6 جولات من النهاية قبل أن يصطدم بفريق مصر المقاصة اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

«المارد الأحمر» سقط في المباراة الماضية في فخ التعادل السلبي مع الاتحاد السكندري وقد تأجل بسبب هذه النتيجة حسم لقب الدوري، لكه حسمه بعد هزيمة الزمالك أمام فريق أسوان بهدف

نظيف.

أما فريق مصر المقاصة فيدخل اللقاء منتشيًا بالفوز على نادي مصر، بثلاثية نظيفة سجلها عمرو مرعي في الدقيقة 16 وشيمليس بيكيلي في الدقيقة 92 وصلاح ريكو في الدقيقة 95.

ونعود لآخر لقاء جمع بين الأهلي ومصر المفاصة فكان في الدور الأول من بطولة الدوري العام وتحديدًا في
الأسبوع الحادي عشر، وانتهت المباراة بفوز «الشياطين الحمر» بثنائية نظيفة سجل الأول التونسي على معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 74 ومحمد مجدي قفشة في الدقيقة 80.

الأهلي بالطبع في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة بعدما أقيمت 27 مباراة أما فريق مصر المقاصة في المركز السابع برصيد 36 نقطة.

تجدون هنا ( مشاهدة مباراة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر اليوم بدون تقطيع )

 

تجدون هنا ( مشاهدة مباراة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر )

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة