المعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مصنع ضبط بحوزته 777 كيلو حلوى مولد مجهولة بالسيدة زينبقفزة في صادرات كوريا الجنوبية من منتجات الحجر الصحي إلى أفريقياشعبة الأدوية تؤكد احتياج 1500 شركة دواء إلى خط ساخن لحل عوائق التصديرتخصيص 1.4 تريليون جنيه لمرتبات العاملين بالدولة فى 5 سنوات.. اقرأ التفاصيلتعرف على أبرز إنجازات مشروعات المياه بالصعيد فى عهد الرئيس السيسىالتعليم تتخذ إجراءات لحماية طلاب المدارس حال سقوط أمطار.. تعرف عليهامشروع محور المحمودية بالإسكندرية من مستنقع مخلفات وأوبئة إلى شريان حياة مرورىبـ صور على إنستجرام.. سيد معوض يحتفل بعيد ميلاد زوجتهموعد مباراة ليفربول وأياكس اليوم والقنوات الناقلةأسوان يبدأ تدريباته اليومية غدًا بعد أسبوع إجازة استعدادًا للاتحادالأهلي يواصل الاستعداد لمباراة العودة أمام الوداد وتجهيز قفشة"الزراعة" تؤكد تخطى صادرات المانجو والجوافة والعنب 176 ألفا و551 طنامسعف وسائق يردان 147 ألف جنيه عثرا عليها أثناء نقل مصاب في حادث بالغردقةالأرصاد: توقعات بسقوط أمطار غزيرة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 31 درجةترامب يقطع مقابلة مع شبكة "سي بي إس" ويهدد بنشرها قبل موعد بثها المباشربلغاريا تفرض ارتداء الكمامة في المناطق المفتوحة بعد زيادة حادة لإصابات كورونا"الخارجية الأسترالية" تحذر بلادها من احتمال التعرض للتجسسأردوغان عن التنقيب في البحر الأسود: "أخبار سارة قريبًا"بالصور.. افتتاح مطعم "ناين بيراميدز لاونج" وتشغيل أول حافلة كهربائية بالأهراماتحقق 160 مليون مشاهدة.. 10 معلومات عن الفيلم الدعائي "رحلة سائح في مصر"

بعد شكاوى الأهالي.. حملة على شارع النقل والهندسة بـ"سموحة" في الإسكندرية

   -  
حملات أمنية - أرشيفية

شنت مديرية أمن الإسكندرية ، اليوم السبت، حملة أمنية مكبرة استهدفت شارع النقل والهندسة بمنطقة سموحة لإعادة الانضباط به.
وجاءت الحملة بعد شكاوى عديدة من الأهالي بالمنطقة بسبب تحول الشارع لمكان لتجمع عدد كبير من الشباب والفتيات، وخاصة مع إغلاق الكافيهات والمقاهي مبكرا.
وتم خلال الحملة إلقاء القبض على عدد من الشباب والفتيات وتحويلهم إلى النيابة العامة والتي وجهت لهم اتهامات بالتجمهر والإزعاج وعمل فعل فاضح في الطريق العام وتعاطي المخدرات.
وأمرت نيابة سيدي جابر بتركيب كاميرات مراقبة بطول الشارع للحد من عودة هذا السلوك مرة أخرى والقبض على مرتكبيه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة