نائب محافظ القاهرة يشارك في حفل توزيع شنط مدرسية ضمن مبادرة "حياة كريمة""صابر" يتابع زيارة شباب البرنامج الرئاسي لمركز معلومات شبكات مرافق محافظة القاهرةمصرع شخصين في حادث تصادم بسوهاجغدا.. اختبارات قبول طلاب قسم الإعلام بجامعة الوادي الجديدجولة لمدير منطقة الأقصر الأزهرية بمكاتب تحفيظ القرآن الكريم | صورمحافظ الشرقية يستقبل وزير القوى العاملة بالديوان العام لتوقيع بروتوكول تعاون مشتركالتاريخ يعلمنا.. كيف يساعدنا الماضى على التعايش مع فيروس كورونا؟متحف الحضارة يتسلم عددا من المقتنيات الأثرية لأعمال الحفائر.. صوركيف تابعت الصحف المغربية "البروفة" الأخيرة للزمالك قبل موقعة الرجاء في دوري الأبطال؟بالمواعيد والقنوات الناقلة.. صلاح وكوكا في مهمة بالأبطالصلاح يقود الهجوم.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميتلاند بالأبطال؟من بينهم مواجهة كارتيرون.. 5 مباريات نارية تنتظر أحمد حجازي مع اتحاد جدة السعوديلن ألعب للزمالك.. وعودتي الأهلي واردة.. ضمن أبرز تصريحات رمضان صبحيمدبولي يتابع مشروعات الإسكان مع مسؤولي الوزارة اليوممدبولي يهنئ السيسي بذكرى المولد النبوي: أعاده الله على الأمة بالرخاءرئيس الوزراء يهنئ شيخ الأزهر بذكرى المولد النبوي الشريفتخيل حياة النجوم سنة 1952.. يوم فى حياة سمراء النيل مديحة يسرىحسن راتب وشوقى علام وعلى جمعة يحتفلون بالمولد النبوى فى "صالون المحور".. اليومخبراء يطالبون بالاستعداد لمواجهة الأنفلونزا وكورونا معاً مع اقتراب الشتاءدراسة جديدة تؤكد: تلوث الهواء يزيد من وفيات فيروس كورونا بنسبة 15%

كايلى جينر بالكمامة للمرة الأولى للذهاب لمطعم مكسيكى.. صور

   -  

دوماً ما تظهر نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر بدون الكمامة حتى إنها قوبلت بانتقاد كبير من قبل كثيرين فى ذروة تفشى فيروس كورونا حينما كانت تظهر فى مناسبات عديدة بدونها، إلا أنها مؤخراً ارتدتها أثناء ذهابها إلى تناول الغداء فى مطعم مكسيكى، حيث رصدتها عدسات المصورين ونشر موقع ديلى ميل تقرير عنها بعد خروجها من المطعم الموجود فى مدينة كالاباساس.

من ناحية أخرى ظهرت كايلي جينر من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام في أكثر من صورة جديدة لها، حيث تألقت أثناء ركوبها سيارتها الرولز رويس التي سبق وصنعت خصيصاً لها، واكتفت بكتابة: "هذا كل شيء بالنسبة لي"، وهو ما دفع موقع الديلي ميل للتأكيد على أن قطب الماكياج في العالم كايلى جينر نظراً لاستثماراتها الضخمة فيه قررت الرد على أنباء توقف سلسلة برنامج العائلة الشهيرة في تليفزيون الواقع بتلك الصور لتثبت مدى قوتها.

تحرص عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كايلى جينر، على مشاركة متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، أهم لحظات حياتها من خلال نشر مقاطع فيديو وصور، كما تحرص على استعراض ملابسها وأدوات تجميلها، وشبق ونشرت بداية الشهر مقطع فيديو لتوضح لجمهورها كيف تبدو عيناها مختلفتين مع وبدون رموش مزيفة، مؤكدة أن الرموش الاصطناعية تساعد على جعل المرأة تبدو بأحسن صورة، وفقاً لما ذكره موقع " insider".

كايلى جينر اثناء سيرها
كايلى جينر بالكمامة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة