وزير قطاع الأعمال ومحافظ الغربية يكرمان فريق غزل المحلة لصعوده إلى الدورى الممتاز| صورنائب محافظ الفيوم يفتتح مسجد عبدالله وهبي بعد تطويره بتكلفة 400 ألف جنيه| صورهادي أسود يقترب من 30 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحه "يهز الأرض"أخبار البنوك.. لو المرتب منزلش إزاي تسحبه مقدما من كريدي أجريكول؟مفاجأة في حفل ختام الجونة السينمائي برعاية "100 وش"صور.. فريق طبي بـ"مطروح العام" يكشف لغز اختفاء أسنان وضروس من فم طفلخالد الصاوي: فخور بتكريمي في مهرجان الجونة وأفتقد خالد صالحعزل رئيس الكاف في فندق الإقامة لمدة 14 يوماكريستيانو رونالدو قد يعود إلى التدريبات قبل تعافيه من فيروس كوروناعبد الناصر محمد يقود ثورة تصحيح فى بهلاء العمانيالأهلي يحدد موعد تحويل مكافأة فايلرميدو يعلن استقالته من مجلس إدارة نادي زدالرجاء المغربي جاهز عدديا لمواجهة الزمالك في نصف نهائي أبطال إفريقيامنتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطة ودياجوزيه يهنئ الخطيب بعيد ميلاده .. ويوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل نهائي إفريقياطولان يعلن قائمة إنبي لمواجهة طنطاإزالة الإشغالات والحواجز الخرسانية والحديدية من شوارع أسيوطوزير الأوقاف: البشرية لن تعرف في تاريخها معلما أفضل من نبيناالأرصاد: تحذير من الشبورة المائية غدا واحتمالية سقوط أمطارسقط فجأة.. شاب يلقى ربه أثناء خروجه من المسجد بعد صلاة الجمعة في الأقصر

قلبي ارتاح لـ محمد الشرنوبي تريند يوتيوب الـ 27 على العالم والـ 3 على مصر خلال يومين| صور

-  
محمد للشرنوبى

حققت أغنية " قلبي ارتاح " لـ محمد للشرنوبى رقم 27 في الترند على العالم بموقع اليوتيوب والثالث على مستوى مصر، وذلك في أقل من 48 ساعة.
ونشر الشرنوبي فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقًا: "بعد حرب ومحاولات عنيفة إن الأغنية دي ماتنزلش وماتبقاش موجودة.. لقيت إن ده الڤيديو الوحيد اللي موجود من فرحي ودي حاجة أنا من حقي كإنسان إني أشاركها مع أي حد حابب أشاركه فرحتي، وأكيد مفيش أهم ولا أحسن منكوا أشاركوا أحلى وأهم لحظات في حياتي".
وتقول كلمات الأغنية:
عرفت معنى الحب إيه
أول ما جت عيني في عينيه لقيت في حضنك اللي عايزه من الحياة لقيت في حبك قلبي عايش بس ليك وعد إني عمري هعيشه ليك قلبي وروحي بين إيديك هنسى اللي فات من اللحظة دي عمري ابتدى نستني قوام تعب الأيام، مش فارقة هموم دنيا بحالها دانا قلبي ارتاح فكرة كليب الأغنية هي إظهار المشاهد الحقيقية من حفل زفاف المطرب محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض ، ليظهر لها مدى حبه. « قلبي ارتاح » من غناء وألحان محمد الشرنوبي وكلمات محمد إبراهيم يسري وتوزيع مصطفى الحلواني والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.

قلبي ارتاح لـ محمد الشرنوبي تريند يوتيوب الـ ٢٧
قلبي ارتاح لـ محمد الشرنوبي تريند يوتيوب الـ ٢٧
قلبي ارتاح لـ محمد الشرنوبي تريند يوتيوب الـ ٢٧
قلبي ارتاح لـ محمد الشرنوبي تريند يوتيوب الـ ٢٧
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة