بدء تصويت المصريين في الإمارات بانتخابات مجلس النواب 2020بدء تصويت المصريين في الهند بانتخابات مجلس النواب 2020اللجنة المؤقتة لاتحاد الطائرة تعقد اليوم اجتماعًا لتحديد موعد الانتخاباتكان مُحرج يقول لنا «تاخدوا كام؟».. سمير صبري يروي تفاصيل إنتاج الراحل محمود ياسين لـ فيلم جلسة سريةتريند الفن | وفاة أرملة الموسيقار عمر خورشيد.. ومعلومات عن حسن الأسمر في ذكرى ميلادهمدحت العدل: الزمالك أقوى فريق في القارة.. وهنبارك لبعض يوم 6 نوفمبرتامر حسني وأمينة وحمادة هلال يحيون زفاف ابنة سليمان عيد .. صور«بالبنط العريض» لحسين الجسمي تتخطى الـ 215 مليون مشاهدةأنا مريضة.. بدرية طلبة لمتابعيها: ادعوليبسبب ملابسها.. نيرمين الفقي تتعرض لانتقادات شديدةكورونا يتسبب في شطب 500 ألف وظيفة للشباب بكوريا الجنوبية في سبتمبرننشر إجراءات ومواعيد استلام شقق الدفعة الثانية من سكن مصر (صور)حدث ليلاً| زيادة إصابات كورونا و"الوزراء" يعلن 18 محافظة تتأثر بالتقلبات الجويةبعد تحذيرات الأرصاد الجوية.. هاشتاج #الأمطار_الغزيرة يتصدر تويتر3 أسئلة اطرحيها على مصفف الشعر للحصول على قصة جديدة مناسبة"بالبنط العريض" لـ حسين الجسمى تحقق 214 مليون مشاهدةفعاليات اليوم.. احتفالات بذكرى أكتوبر.. ومعارض وأمسيات ثقافيةوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسلقطة اليوم.. الأرصاد عن لقاء الأهلى والوداد يوم الجمعة: الأمطار لن تعوق المباراةأسبوع القاهرة للمياه يواصل فعالياته لليوم الرابع عبر تقنيات التواصل عن بعد

حملات لتنظيف الشواطئ فى دهب احتفالا باليوم العالمى للنظافة.. صور

   -  

نشرت غرفة الغوص والأنشطة البحرية، صورا لفعاليات تنظيف الشواطئ التى أطلقتها اليوم، بالتزامن مع اليوم العالمى للتنظيف، حيث قام مجموعة من الشباب المصريين والأجانب المتطوعين، بتنظيف الشواطئ فى عدد من مدن البحر الأحمروقدمت الغرفة الشكر لفريق المتطوعين لتنظيمه عملية تنظيف رائعة فى 7 مواقع مختلفة فى دهب احتفالاً بيوم التنظيف العالمي.

وقالت الغرفة فى بيان توعية أنه كل عام، ينتهى الأمر بـ 4,5 تريليون سيجارة فى الطبيعة، وعلى الرغم من أن أعقاب السجائر صغيرة جدًا، إلا أن تأثيرها رهيب على البيئة و يتنهى بها المطاف فى المنتزهات، الشواطئ ومياه البحر وتسبب ضررا كبيرا على الحياة البحرية 

وبدأت غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية اليوم مبادرتها فى عدد من المدن الساحلية بالبحر الاحمر فى مقدمتها دهب والغردقة وشرم الشيخ لتنظيف شواطئ البحر من خلال مجموعة من الغواصين والمتطوعين، وذلك احتفالا باليوم العالمى للتنظيف الموافق السبت 19 سبتمبر 2020.

وأطلقت الغرفة تلك المبادرة لتنظيف البحر الاحمر فى عدد من المدن من مخلفات البلاستيك والمواد الضارة التى تؤثر على البيئة البحرية، ودعت كافة المهتمين الى المشاركة فى الحدث والانضمام لفرق العمل.

وجاءت فكرة إطلاق هذا اليوم ابتداءً من إستونيا، وهى دولة تقع فى شرق أوروبا؛ حيث قرر 50 ألف شخص عام 2008 تنظيف بلدهم كاملًا خلال خمس ساعات فقط، ونتيجة لهذا التحرك، نشأت حركة مدنية عالمية انتشرت فى جميع أنحاء العالم، وتطورت الفكرة على مدى 11 عامًا لتجمع ملايين المتطوعين من جميع الدول على هدف واحد وهو تنظيف العالم.




WhatsApp Image 2020-09-19 at 4.27.48 PM
WhatsApp Image 2020-09-19 at 4.28.05 PM (1)
WhatsApp Image 2020-09-19 at 4.28.05 PM
WhatsApp Image 2020-09-19 at 4.28.06 PM (1)
WhatsApp Image 2020-09-19 at 4.28.06 PM
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة