زوجة كريم فهمي تحتفل بعيد زواجهما: أرجل واحد في الدنياكوكي مجدي تثير قلق جمهورها بعد نشر صورتها بملابس غرفة العملياتتقرير: مسحة طبية جديدة للرجاء واجتماع عاجل قبل السفر للقاهرةمنافس مصر - إقالة مدرب كينياكاراجير: ليفربول لا يجب أن ينتظر حتى الصيف عليه ضم لاعب في بداية يناير لا نهايتهكلوب يوضح موقف المصابين من المشاركة ضد أياكسخبر في الجول - سلبية المسحة التي خضع لها لاعبو الزمالك في مطار القاهرةعادل حقي : عازف الكاولا عبدالله حلمي يحتاج تدخل الدولة لعلاجهنجيب بلحسن ينتهي من تصوير المسلسل الإسباني «سان فرانسيسكو دي آيس»انطلاق «سينما مصر» في أولى عروضه بالإسكندريةلفتة إنسانية قدمها التليفزيون المصري للموسيقار محمد فوزي ..كيف كان رد فعله؟ (فيديو)أول مسلسل تظهر به شخصية «أبلة فاهيتا»..انتهاء تصوير «دراما كوين»منة فضالي تبدأ تصوير مسلسل «هي»(صور)«أهلها أطيب ناس».. رانيا يوسف تُروج لأسوان: أجمل المدن المصرية (صور)«أنا ضد التنمر» يختتم الأنشطة الفنية والغنائية لملتقي أولادنا بحي الأسمرات«ضرب وشتيمة ومحاكم».. 9 خلافات «مشتعلة» داخل الوسط الفنيبعد تصدرها محركات البحث.. 10 معلومات عن الفنانة ميرنا نور الديناستطلاع: غالبية الألمان غير مستعدين للرقمنة بسبب السياسيينالإسماعيلي يرفع شعار السرية فى التعاقدات الجديدة ويطالب الجماهير بالدعمالمجموعة السابعة في دوري الأبطال: بداية سهلة نظريًا للكبار

كفانا بناء عشوائى| رئيس الوزراء يزف بشرى بشأن تنفيذ وحدات سكنية جديدة

   -  
رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس مجلس الوزراء ، إن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى بالبدء بـ 250 ألف وحدة إسكان اجتماعى جديدة.
  

وأضاف " مدبولى" ، خلال جولة تفقدية لمدينة حدائق العاصمة بمدينة بدر، أن وزارة الإسكان ستعلن خلال الأيام القادمة عن بدء تنفيذ 50% من هذا العدد للوحدات السكنية بصورة فورية بالإضافة لعدد 50% أخرى. 


أشار إلى أن تنفيذ الوحدات السكنية تتم فى الأماكن التى عليها طلب بحيث يتم توفير وحدات للمواطن البسيط بالإضافة لوجود الاماكن المخططة التى سيتم السماح فيها بالبناء داخل المدن القائمة.   


طالب رئيس الوزراء ،  المواطنين قائلأ " كفانا بناء عشوائى وغير منظم والذى كلف الدولة أموالأ كثيرة وأضاع علينا أراضى زراعية هائلة.

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومرافقوهما، مشروع الحديقة المركزية، التي تقام على مساحة ضخمة، حيث يخطط لأن تضم عددًا من المشروعات الثقافية والترفيهية المتنوعة التي تخدم سكان العاصمة  وزوارها، وذلك على هامش زيارته اليوم الى العاصمة الإدارية الجديدة.




لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة