47 عاما ونوره لم ينطفئ.. ذكرى رحيل عميد الأدب العربى الدكتور طه حسينالعثور على "تعويذة سحرية" على أنقاض كنيسة عمرها 700 سنة .. فيديواليوم.. الحكم "سيدة المحكمة" بتهمة التعدي على ضابط مصر الجديدةفيلم "الرجل الذي باع ظهره".. النهايات السعيدة ليست دوما كذلكسميرة عبد العزيز عن واقعة وفاة طفل رضيع: يجب توعية من خلال تقديم الأعمال الفنيةمحمد محسن يشتكى زوجته هبة مجدى لـ يحيى الفخرانى.. اعرف القصةشاهد جاستين بيبر يعود للأستوديو في غرب هوليوود.. اعرف التفاصيلخالد جلال يكرم محمد هنيدى فى سينما مصر.. صورإصابة الفنان أمير شاهين فى يده بعد أيام من زواجهخالد جلال يكرم "محمد هنيدى" فى سينما مصرألبرت شفيق يهنئ المصريين بمناسبة المولد النبوى الشريفحسن الرداد لـ الإبراشى عن منع تلاميذ دخول المدرسة بسبب المصروفات: اغتيال معنوىمبروك عطية: "كدابو الزفة" استخدموا واقعة فرنسا للمتاجرة سياسيايسرا ضيفة رابع حلقات برنامج "السيرة" مع وفاء الكيلانى الجمعة على DMCتعرف على عوامل الخطر للمضادات الحيوية لعلاج فيروس كوروناممارسة التمارين الرياضية توقف نمو السرطان.. السر فى تنشيط الجهاز المناعى8 أمراض خطيرة تسبب تورم وانتفاخ البطنصناع السعادة لعام 2020 بحديقة حيوان الجيزةافتتاح وختام «الإسكندرية السينمائي» بالمسرح الرومانيالأب الروحى وجيمس بوند فى معهد الموسيقى العربية.. الجمعة

مهاجم إيفرتون يتخطى صلاح في صراع هدافي بريميرليج

   -  
إيفرتون

كتب- إبراهيم علي

تخطى دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم نادي إيفرتون الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في صراع هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وأحرز كالفيرت ليوين ثلاثة أهداف "هاتريك"، في شباك نادي وست بروميتش ألبيون ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج.

ورفع ليوين رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إلى أربعة أهداف في أول جولتين فقط من البطولة.

وكان مهاجم إيفرتون أحرز هدف الفوز لفريقه في شباك توتنهام هوتسبر خلال الجولة الماضية.

وكان صلاح أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" في الجولة الأولى من البريميرليج في شباك ليدز يونايتد خلال انتصار فريقه الريدز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وسيلعب صلاح أمام تشيلسي في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، غداً الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج".

ويعتبر هذا "الهاتريك" هو الأول لكالفيرت ليوين خلال 174 مباراة لعبها مع الأندية في جميع المسابقات.

وهذا "الهاتريك" الذي سجله مهاجم إيفرتون، يعتبر الأول للاعب من إيفرتون منذ هاتريك واين روني في شباك وست هام يونايتد في نوفمبر عام 2017.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة