صحة كفر الشيخ تنفي إصابة طلاب التمريض: اشتباه.. ونتخذ الإجراءات السليمة.. فيديواغتيال معنوي وقهر نفسي.. حسن الرداد ينتقد منع التلاميذ من التعليم بسبب المصروفات.. فيديوالأهالي ساهموا في إخماد النيران.. تفاصيل اندلاع حريق داخل معهد أزهري بالمعادي.. فيديوصحفي سوداني: توافق مواقف القاهرة والخرطوم حول سد النهضة.. فيديوآخر مستجدات الحالة الصحية لـ عازف الكولا الشهير عبد الله حلمي.. فيديوسميرة عبد العزيز: مسئولية المؤلفين كتابة سيناريوهات تعمل على تنوير الأسرة.. فيديوتعرف على سبب عدم حضور نبيل الحلفاوي لمهرجان الجونةسينمائي وسياحي.. هالة صدقي تروج لـ مهرجان الجونةفي ذكرى وفاة ملحم بركات.. مي حريري: اعتنق الإسلام ليتزوجنيحميد الشاعري يطرح أغنية «هلهلي» من ألبومه الجديد «أنا بابا».. فيديوالأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء.. وبيان بدرجات الحرارة المتوقعةالسنباطي: المرأة المصرية المحرك الأساسي والمؤثر في السياسة والمجتمعتطبيق جديد يحقق 2 مليون جنيه من «الفكة» في أقل من 5 أشهرالحظ يبتسم له.. أمريكى يفوز بجائزة يانصيب مرتين فى نفس العاماتحاد التنس يناقش خطة النشاط الرياضي للموسم المقبل.. الخميس3 نجوم "حديث الصباح والمساء" فى 48 ساعةتيسيرات جديدة للمواطنين بشمال سيناءأمين عام «السياحة العالمية» يرحب بدعوة «العناني» لحضور احتفالية المومياواتآلية جديدة لدعم المنتفعين من مشروعات الظهير الزراعي بالوادي الجديد«عبد الشافي»: أمين «السياحة العالمية» ناقش تطورات الجهود المذولة لتعافي القطاع

"ممر شرفي".. المقاصة يحتفي بالأهلي بعد التتويج بالدوري

   -  
فريق الأهلي

كتب- عبد الرحمن طارق

أكد وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة أن فريقه سيقيم ممراً شرفياً للنادي الأهلي قبل انطلاق مباراة اليوم في الدوري.

ويلتقي الأهلي بنظيره مصر المقاصة ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من دوري we المصري.

وأشار هويدي في تصريحات خاصة لمصراوي إلى أن بعد حسم الأهلي للقب الدوري بشكل رسمي، سنقيم له ممر شرفي وهذا لا يقلل من المقاصة في شيء.

وكان الأهلي توج بلقب الدوري الـ42 في تاريخه بشكل رسمي، بعد خسارة الزمالك بهدف نظيف أمام أسوان، أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري.

وتابع: "إدارة الفريق تتعامل باحترافية مع جميع الفرق في كل التفاصيل، وهذا ليس جديد ويحدث في اوروبا".

وأتم هويدي تصريحاته: "المباراة ستكون في غاية الصعوبة، وإيهاب جلال يدخل كل مباراة ويلعب على الفوز".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة