مصرع ربة منزل في حادث انقلاب دراجة بخارية بترعة في سوهاجتكريم المكلفات بأداء الخدمة العامة في شركة مياه دمياط | صور«نور الدين» يستقبل وزير الآثار لتفقد متحف كفر الشيخ تمهيدا لافتتاحه | صورموسيماني: وصلنا النهائي لكننا لم نتوج باللقب.. وأطالب الجماهير بالصبرمرتضى منصور: الزمالك استفاد من تأجيل مواجهة الرجاء في دوري أبطال أفريقيامرتضى منصور: أرفض هبوط أي فريق من "دوري عمرو الجنايني"بالموعد والقناة الناقلة.. الزمالك يصطدم بالإسماعيلي لحسم الوصافةميدو: بعض لاعبي بيراميدز كانوا مرتعشين.. وانتقاد المدرب فقط "توجه عنصري""مصطفى محمد مهاجماً".. تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيليوزير الرياضة: لا مساس بفريق الزمالك أياً كانت الأحداث"أهلاً بمن هو مميز".. وزير الرياضة يشيد بتعاقد الأهلي مع موسيماني"لم يحترم البروتوكول".. رونالدو يخضع للتحقيقات لخرق قواعد كوروناأحمد حسن: بيراميدز يحتاج ثورة إدارية للمنافسة على البطولاترضا عبد العال: الأندية المغربية لا تعرف الفوز إلا بـالتحكيمرضا عبدالعال : " لو كنت رئيس بيراميدز لأبلغت المدرب بالعودة لبلاده "أحمد كشري يكشف كواليس رحيله عن تدريب أسوانمحمود البنا حكما لمباراة الزمالك والإسماعيلي54 حكمًا يشاركون في معسكر التدريب على تقنية الـVARالليلة.. صدام ناري بين الزمالك والإسماعيلي في الدوريموعد مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة

الداخلية تكشف زيف ادعاءات إعلام الجماعة الإرهابية

-  
اطراف المشاجرة

صرح مصدر أمنى، بأن ما تناولته بعض مواقع جماعة الإخوان الإرهابية من إدعاءات بإلقاء مولوتوف من الباعة الجائلين بمدينة العاشر من رمضان أمام سيارات الشرطة ، عار تماماً من الصحة.
وأشار إلى أن حقيقة الواقعة هى حدوث مشاجرة بين الباعة الجائلين من ذوي الخلفيات الجنائية، استخدموا فيها الأسلحة البيضاء وبعض زجاجات المولوتوف.
وأوضح أن تراجع سيارات الشرطة التقليدية، جاء بهدف تمكين القوات المعنية بمكافحة الشغب من الوصول إلى مكان الواقعة، والتى تمكنت من السيطرة الفورية على المشاجرة وضبط أطرافها والأدوات المستخدمة فيها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرضهم على النيابة العامة .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة