من إسبانيا.. شاهد أحدث ظهور لـ نادر حمديبعد إطلالتها المثيرة في الجونة.. 5 صور تبرز جرأة سارة حناشيهاجر أحمد تتألق في صورة جديدة عبر إنستجراممحمد محمود ضيف شرف مسلسل "إسعاف يونس"بعد يوم من طرحها.. شخص ما لنجل فضل شاكر تحقق أكثر من 150 ألف مشاهدةشاهد.. لحظات القبض على زوج كاردي بي بسبب تهديده لمؤيدي ترامببرفقة إلهام شاهين وهالة صدقي.. إيناس الدغيدي تنشر صورة من الجونةفي الطريق للجونة.. مصطفى قمر يخطف الأنظار بصورة رومانسية مع زوجتهعاصي الحلاني في حوار لـ صدى البلد: انفجار مرفأ بيروت عمّق الجراح.. وأقدم أغنية شعبي في الألبوم الجديدمدبولى: مصر مستعدة لإقامة مشروعات استثمارية بجنوب السودان في المجالات ذات الأولوية لأشقائناشعراوي: إنشاء البوابة الجيومكانية لوزارة التنمية المحلية بالتعاون مع برنامج الأغذية العالميمطار القاهرة: وصول وسفر 16 ألف راكب اليوم على متن 150 رحلة جويةسفير الصين: علاقاتنا مع مصر تشهد عهدا ذهبيا أفضل من المراحل الماضيةتعاون بين الإنتاج الحربى والبترول فى تصنيع وصيانة المشغولات والمطروقاتشعراوي: إنشاء منصة تجارة إلكترونية لدعم المشروعات الصغيرة بالتعاون مع الأغذية العالميالدواء: سحب تشغيلات مختلفة لـ 5 مستحضرات دوائية تستخدم كمضادات حيويةالبابا تواضروس يهنئ الأنبا إرميا وقناة مي سات القبطية بعيد تأسيسها التاسعاستئناف مفاوضات سد النهضة.. وزراء الخارجية والري فى مصر والسودان وإثيوبيا يجتمعون غدابهذه الطرق يمكنك خسارة الوزن بتناول مزيد من الطعامبسبب "هبوط أرضي".. كثافات مرورية بشارع التسعين في التجمع الخامس

20 صورة من "خطوبة" ابنة ماجد المصري ومنى إش إش

-  

احتفل الفنان ماجد المصري، بخطبة ابنتها الكبرى ماهيتاب، مساء أمس الجمعة، في جو عائلي.

وشاركت ماهيتاب ماجد المصري، وابنة الفنانة منى إش إش، متابعي حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، بعدة فيديوهات نشرتها على خاصية "القصص القصيرة".

وأظهرت الفيديوهات لحظة ارتدائها خاتم "الخطوبة"، وأخرى من احتفالها بجوار خطيبها وأسرتهما، وفي ثالثة ظهرا وهما يرقصان.

يُذكر أن الفنان ماجد المصري يُعرض لها الفترة الحالية مسلسل "الوجه الآخر"، ويشاركه البطولة الفنانة نسرين طافش، والفنانة ندا موسى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة