بعد التحذيرات من سوء الأحوال الجوية.. خبير مائى يوضح طبيعة التغييرات فى الطقسحدث ليلا.. تأجيل مباراة الزمالك والرجاء وإقامة الأهلي والوداد في موعدها.. و2020 لن يمر بسلام.. كارثة طبيعية على وشك الحدوثاليوم.. انطلاق معرض السويس للكتاب لمدة أسبوعمفاجأة غير سارة لرجل فى نهاية "الصنارة" خلال رحلة صيد بأستراليا.. اعرف القصةالشمس تتعامد على وجه تمثال رمسيس بمعبد أبو سمبلمنة عرفة تدخل قصة حب فاشلة مع محمد أنور فى " إسعاف يونس"تعرف على تفاصيل اتفاقية التأمينات الاجتماعية الجديدة بين مصر واليونانأنطوان دو سانت إكزوبيرى.. مؤلف الأمير الصغير هل يستحق معرضًا؟قرأت لك.. "الخطاب الدينى المعاصر" هل نحتاج أفكارًا من خارج الصندوق؟معركة الطلبة بدأت بالهزار.. الأصدقاء الثلاثة مزقوا جسد "بامبو" بالمطاويغبور تطرح "هيونداي أكسنت" 2021 بدون احتياطات أمانأبرز قضية التوك شو.. الأزهرى: الأفلام الإباحية تُخل علاقات الإنسان بالأخرينأبرز لقطة.. طارق شوقى: العام الدراسى الجارى هو عام تقدير المعلمالثقافة اليوم.. حفل سيد درويش بـ "بشتاك" ومعرض فني بالأوبرامحافظة الجيزة تستعد لاستقبال الأمطار.. اعرف التفاصيلعلاج الشوكة العظمية واعراض الإصابة بهايبدأ تطبيقها 15 نوفمبر.. مزايا وفوائد الفاتورة الإلكترونيةالشمس تتعامد على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبلاليوم العالمي لـ"التأتأة".. 22 عاما من التضامن مع مرضى التلعثمالمفتي يجيز دفع الزكاة للمتضررين من وباء كورونا

15 إلى 40% هبوطا فى أسعار الخضار والفاكهة منذ بداية 2020.. برنامج "أسواق"

-  
شهدت أسعار الخضار والفاكهة منذ بداية العام الجاري 2020 هبوطا بنسب متفاوتة تراوحت بين 15-40% حسب الصنف، وذلك مع زيادة المعروض في الأسواق هذا العام، وناقش برنامج أسواق المذاع على تلفزيون اليوم السابع، ويقدمه الزميل إسلام سعيد اسباب هبوط الأسعار، واستضاف حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضار والفاكهة في الغرف التجارية.



وقال النجيب، إن هذا العام شهد ارتفاعا كبيرا في المساحات المزروعة، وهو ما انعكس على توافر المنتجات في الأسواق، وشهدت زيادة كبيرة من المعروض وهذا ادي إلي هبوط واضح في الأسعار قياسا على العام الماضي.

وأضاف في حديثه لبرنامج أسواق، أن أصناف مثل البطاطس والطماطم كانت تتعرض لما يسمي عروة الموسم ، لكن هذا العام كانت فترة عروة الموسم أقل حدة ومن ثم لم تشهد الاسواق أي نقص وهنا سبب رئيسي في استقرار الأسعار، بل سجلت هبوط بشكل كبير 


وتابع ، أن تدشين البورصة السلعية من شأنه أن يؤدي إلى زيادة معروض السلع إضافة إلى تقليل حلقات التداول على السلعة الواحدة، وهذا يخلق وفر في الأسواق ويؤدى إلي مزيد من الاستقرار والهبوط في الأسعار.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة