أروى جودة تتألق في اليوم الثاني لمهرجان الجونةناقد موضة يعلق على إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان الجونةبيراميدز يتحرك لمجمع محمد السادس لخوض مرانه الأخيرأرقام بعد الكلاسيكو.. زيزو لا يخسر على كامب نو.. وشباك ريال مدريد تواصل خصام ميسيالمنتخب الأوليمبي يتابع البرازيل قبل المواجهة المرتقبة«بيرلو» يترقب موقف «رونالدو» من العودة للمبارياتالكاميروني «أليوم» حكما لنهائي «الكونفدرالية» بين بيراميدز وبركاندقيقة لتكريم الأجهزة الطبية قبل نهائي «الكونفدرالية»أياكس يحقق رقما قياسيا ويكتسح فينلو بـ13 هدفا ويتصدر الدوري الهولندي مؤقتابث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي يلا شوتبيراميدز يتحرك لمجمع محمد السادس لخوض مرانه الأخيربيراميدز يرتدي الأسود في نهائي الكونفدراليةالكاميروني أليوم حكما لمباراة نهائي الكونفدرالية بين بيراميدز وبركانالاتفاق يفوز على العين في الدوري السعوديبث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزيالزمالك يختتم استعداداته لمواجهة الدراويش عصر غدمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم 24 أكتوبر 2020 في الدوري الإنجليزي تغطية مباشرةبث مباشر | مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزيتعليق مدرب برشلونة على الهزيمة أمام ريال مدريد في الكلاسيكوأمير مرتضى منصور مهنئا طارق حامد بعيد ميلاده: كل سنة وأنت طيب يا أسد

قومى الطفولة يؤكد لتليفزيون اليوم السابع تتبع فيديوهات أسر مثل أحمد حسن وزينب

   -  

أكد صبري عثمان مدير خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والأمومة، أن المجلس سيعد جدولا، لاستشاري أسري لتقديم تأهيل لليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، بناءاً على قرار النائب العام، بعد الإفراج عنهما بالأمس من سراي النيابة العامة.

وأضاف في تغطية خاصة أجراها تلفزيون اليوم السابع، بعد إخلاء سبيل المتهمين أحمد حسن وزوجته زينب، حيث أعد التغطية محمد محسوب، وقدمتها شروق وجدي، أن جلسات الاستشاري ستتضمن كيف يتعامل الزوجان مع طفلتها وكيف يربونها التربية السليمة.

وردا على ما ذكر حول أن المجلس كان يسعى لحرمان الطفلة من والديها، قال: "المجلس تدخل في الأمر وفق قانون الطفل لأن الطفلة مع والديها كانت معرضة للخطر".

وأكد أن الفيديو الأخير لأحمد حسن وزينب اللذان ظهرا وهما يستغلان طفلتهما فيه ليس الأول لهما، موضحاً أنه تم رصد العديد من الفيديوهات وتم التدخل فيها أيضاً من قبل.

وأكد أن هناك توجيهات صادرة للمجلس بمتابعة كافة الفيديوهات التي يبثها الأفراد على مواقع التواصل الاجتماعى مثل يوتيوب وفيسبوك وتيك توك وغيرها والتي تتضمن أي عمليات استغلال أطفال وانتهاك حقوقهم، والتوصل إلى المتهمين وتقديم بلاغات ضدهم للنائب العام، مشدداً أنه تم رصد فيديوهات لأسر تستغل أطفال على وسائل التواصل بطريقة مماثلة لما قام به أحمد حسن وزينب وجاري تتبع أصحابها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة