«القمر الأزرق في سماء القاهرة» بمتحف الطفل مساء السبت«مبادرة توعية وبرامج لتدريب الطلاب على ريادة الأعمال» في مكتبة القاهرة الكبرىتعرف على طقس الـ٣ أيام المقبلة.. أمطار في هذه المناطقالتعاقد مع شركة نقل لخدمة سكان مدينة ٦ أكتوبر الجديدةافتتاح 18 مسجدًا اليوم.. تعرف عليهاقناة مدرستنا التعليمية.. موعد إعادة البرامج التعليمية للمرحلتين الابتدائية والإعداديةتعرف على موضوع خطبة الجمعة في شمال سيناء«شوشة»: 2000 مسجد في شمال سيناءوشاح الكشمير.. أجمل إكسسوارات الشتاءوزيرة الثقافة تفتتح معرض رواد الفن التشكيلي|صور"المشاط" ترأس اجتماعات اللجنة المصرية العراقية العليا اليوم"البرقع والغترة والعقال".. أساليب دعاية مختلفة لمرشحي النواب بدمياطالمتهمة بالمشاركة في فيديوهات إباحية بكفرالشيخ عن ظهورها مع ضابط: "مش أنا دي سمر بتاعة شبرا"الصين: تسجيل حالة واحدة بعدوى محلية بكورونا.. و53 بدون أعراض"أورام الأقصر" تستقبل وفد من المتدربين بالبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادةرئيس وزراء أرمينيا يحمل أذربيجان وتركيا مسؤولية فشل وقف إطلاق النار"رويترز": العالم يسجل نصف مليون إصابة بكورونا في يوم واحدللمرة الأولى.. أمريكا تتجاوز الـ90 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعةأخبار الرياضة.. أحمد موسى يقترب من الزمالك.. والكاف يبلغ الرجاء بموعد خاطئ لمباراة الأبيضعلى طريقته الخاصة .. الحضري يحتفل بعيد ميلاد زوجته

"من القاهرة" يستعرض الليلة دلالات أرقام فيروس كورونا فى مصر

   -  
يناقش الإعلامي عمرو عبد الحميد، خلال حلقة برنامج "من القاهرة" المذاع على فضائية "سكاى نيوز عربية"، تطورات قضية ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان، وكيف تنظر القاهرة وأثينا إلى تطورات الوضع في شرق المتوسط، اليوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.


كما يتناول الإعلامي عمرو عبد الحميد، خلال فقرات البرنامج قراءة في دلالات أرقام فيروس كورونا في مصر، أين وصلت مراحل التجارب السريرية على اللقاح؟، ومتى يتوفر في الأسواق؟.

ويقدم عمرو عبدالحميد، برنامج "من القاهرة"، وهو برنامج يعرض يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة