روسيا تسجل 16 ألفا و550 إصابة جديدة و320 وفاة بكوروناالتموين تطلق 4 خدمات للسجل التجاري على بوابة الحكومة الإلكترونية121 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف صحي بسوهاجسخرية من السادات وصولا إلى النبي محمد.. أبرز المعلومات عن شارلي إيبدومصابة بكورونا تضع "توأم" في مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورةتعرف على مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا.. اليوم الثلاثاءمعيط باجتماع صندوق النقد: لولا الإصلاح الاقتصادي ما تخطينا أزمة كوروناوزير التعليم: لا يوجد أخطاء بالمناهج وما يتردد على السوشيال "إشاعات"مطار القاهرة يستقبل 177 رحلة لنقل 20 ألف مسافر اليوم"صحة البحر الأحمر": تخصيص فرق طبية ومتنقلة لمتابعة مهرجان الجونةالموقف القانوني للمتأخر عن سداد قيمة التصالح في مخالفات البناءرئيس "السيادة السوداني" بالقاهرة اليوم في زيارة رسميةمصطفى درويش يُقبل كتف سمير صبري: من أساطير الفنوزيرة البيئة: نبحث عن آليات للحد من تلوث الهواء وتحسين جودتهوفاة من الفرحة وحسم من أول جولة.. 5 مفاجآت في انتخابات النواب 2020مرشحو النواب بمدينة نصر ومصر الجديدة يحتفون بالمرأةتوقعات الأبراج اليوم 27-10-2020: مشاكل لـ الثور وتحذير لـ العذراء121 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات مياه شرب وصرف صحى بسوهاجضبط 25 قضية تموينية خلال حملة على الأسواق بأسوانتطهير وتسليك الصرف الصحى بمنشأة عبد الله مركز الفيوم استجابة لسيبها علينا

الدوري الـ 42 - شادي محمد لـ في الجول: سأمنح فايلر 10 من 10 في حالة واحدة

   -  
فايلر - الأهلي - الزمالك
بالنسبة للقائد السابق للأهلي، حقق المدرب ريني فايلر المطلوب منه على المستوى المحلي، لكن عليه بلوغ الحلم الأكبر، اللقب التاسع في دوري أبطال إفريقيا.

بعد فوز المارد الأحمر باللقب الـ42 في الدوري والخامس على التوالي، سأل نجوم الأهلي السابقين عن رأيهم في موسم الفريق.

وكان رأي شادي محمد بسؤاله عن أفضل لاعب في الفريق "(محمد) الشناوي، لا يمكن إنكار دوره مع الفريق خاصة من ناحية القيادة والشخصية. هو الأبرز وبعده يأتي أيمن أشرف الذي تفوق على نفسه".

مفاجأة الفريق؟ يجيب مدافع مصر السابق "أليو ديانج، الكل توقع حاجته إلى موسم ليتأقلم، لكنه تألق سريعا وكان أحد أبرز اللاعبين والخيار الأول في وسط الملعب".

ومنح شادي 7 من 10 لفايلر معللا "لقب الدوري فقط لا يمنح المدرب العلامة الكاملة، لابد من بطولة إفريقيا لأعطيه 10".

واستمر شادي "منظومة الأهلي المميزة هي سر النجاح، الفريق تخطى أزمات عديدة مثل رمضان صبحي ومحمود عبد المنعم (كهربا). لابد من تعاقدات مميزة للموسم المقبل".

حقق الأهلي لقب الدوري قبل 7 جولات من نهاية البطولة، وسيصب تركيزه الآن على البطولة الغائبة منذ 7 سنوات، دوري الأبطال.

العقبة تتمثل في الوداد المغربي، سيواجهه الأهلي في 17 و23 أكتوبر، وإذا واصل مشواره للنهائي سيواجه الرجاء، أو غريمه التقليدي، الزمالك.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول