مليار جنيه لاستكمال مشروع تطوير الطريق الدائرى حول القاهرة الكبرىاستقرار أسعار العملات اليوم السبت 31 - 10 - 2020 أمام الجنيه المصرىأسعار الذهب ترتفع جنيهين وعيار 21 يسجل 822 جنيها للجراممصر تُودِع لدى منظمة التعاون الاقتصادى وثيقة التصديق على الاتفاقية الدوليةالرجاء: نريد تحكيما جيدا ضد الزمالك.. ونحاول التغلب على كل المعوقات للفوزمواعيد مباريات السبت 31 أكتوبر 2020.. الأهلي ضيف طلائع الجيشطقس معتدل بالقاهرة والوجه البحري.. وأمطار خفيفة على الإسكندرية ومطروح وسيناء"القومية للتأمين الاجتماعي" تبدأ صرف معاشات شهر نوفمبر اليوم بنحو 18 مليار جنيهجامعة القاهرة تنفرد مصريا بالدخول في 7 تخصصات بتصنيف التايمز الإنجليزيوزير الإسكان: جارٍ تنفيذ شبكة كهرباء المنطقة الصناعية الثامنة على مساحة 1500 فدان بمدينة الساداتبديل الفياجرا.. حكاية صيد القميري من هواية إلى مصدر رزق بالوادي الجديدغرق شارع الخدمة الاجتماعية ببنها بسبب كسر ماسورة مياه.. صورشاهد.. السفير الكرواتي وأسرته بالبالون الطائر في سماء الأقصرحملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالقليوبيةمعاه جاموسة مش محتاج مساعدة.. عم عاشور ضحية التنمر بسوهاج يستغيث: عاوز أقابل المحافظ.. فيديوحملة شبابية لتنظيف المقابر بكفر شكر..صورالأهم في تاريخها.. أحمد مجدي يكشف كواليس الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020.. فيديوأفضل صورة في العالم.. تعرف على قصة سديم الهلال وعلاقتها بأبو ظبيإعلاء الأهداف السياسية.. أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب يستعرضون آراءهم حول الصالون السياسيفي عيد ميلاده الـ66 .. صباح البلد يهنئ "الخطيب".. شاهد

وفاة رجل الأعمال محمد فريد خميس

-  
محمد فريد خميس

أعلن اتحاد المستثمرين وفاة محمد فريد خميس، رئيس اتحاد جميعة المستثمرين، ومالك ومؤسس شركة النساجون الشرقيون.

وقال في بيان صحفي اليوم السبت "فقدت مصرُ قامةً وطنيةً عظيمة، قضتْ عمرَها في خدمةِ هذا الوطن، عاشقةً لكل ذرةٍ من ترابه الطاهر، وغيبَ الموتُ، رائدَ الصناعةِ المصرية محمد فريد خميس بعدَ صراعٍ مع المرض".

وكان من المقرر لاتحاد المسثمرين أن يعقد جمعيته العامة له اليوم لأول مرة بدون خميس، لظروف سفره للولايات المتحدة الأمريكية للعلاج.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة